Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/08/2010 G Issue 13834
السبت 04 رمضان 1431   العدد  13834
 
بر القنفذة توزع 5000 سلة غذاء على المحتاجين

 

القنفذة - عبد الله الرزقي:

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في محافظة القنفذة الدكتور حامد الفقيه أن الجمعية وزعت كميات من المواد الغذائية الرمضانية في سلال على المستفيدين في أحياء مدينة القنفذة والقرى التابعة لها.

وأوضح أن الجمعية وزعت 5000 سلة على المستفيدين المسجلين لديها، وذلك ضمن برنامجها الذي تنفذه كل عام قبل حلول شهر رمضان، مشيراً إلى أن التوزيع شمل المستفيدين من خدمات الجمعية في أحياء البلد، الشرقية، والخالدية، إضافة إلى بعض القرى والهجر.

وأكد الفقيه، على أن الجمعية تكثف نشاطها خلال شهر رمضان من كل عام، بهدف إيصال السلة الرمضانية إلى الأسر المستفيدة، مشيراً إلى أن الجمعية أنهت توزيع كميات أخرى من السلال الرمضانية على المستفيدين في قريتي سبت الجارة وملاقي الأودية.

وكشف عن أن الجمعية قد قدمت مساعدات مالية تبرع بها أحد رجال الأعمال إلى عدد من الأسر الفقيرة، إضافة إلى 397 يتيماً من مستفيدي الجمعية، وذلك لتمكينهم من الوفاء باحتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

وأعلن من جانب آخر، أن الجمعية تعمل على تجهيز مخصصات كسوة العيد، بالتعاون مع أحد المراكز التجارية الكبيرة، لتأمين كافة متطلبات كسوة العيد لجميع أفراد الأسرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد