Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/08/2010 G Issue 13834
السبت 04 رمضان 1431   العدد  13834
 
فيما استقبل رئيس وأعضاء نادي الصمود ومدير التربية والتعليم
سمو أمير الشمالية دشن جسر تقاطع المطار بتكلفة 17 مليون ريال

 

عرعر - عبدالله القاران:

رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح الثلاثاء الماضي الحفل الذي أعدته إدارة الطرق بالمنطقة بمناسبة افتتاح جسر تقاطع المطار مع الطريق الدولي الذي تم الانتهاء من إنشائه مؤخراً بتكلفة تجاوزت سبعة عشر مليون ريال. وكان في استقبال سموه المدير العام لإدارة الطرق بالمنطقة المهندس مطلق الشراري وعدد من المسؤولين. وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الجسر، ثم شاهد سموه عددا من المخططات والمجسمات ذات العلاقة بمشاريع الطرق والجسور الجاري تنفيذها حالياً في المنطقة. بعد ذلك ترجل سموه على الجسر مبدياً سروره وسعادته بجودة التنفيذ والتصميم التي ظهر بها هذا الجسر.

من جهة ثانية استقبل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة رئيس مجلس إدارة نادي الصمود الرياضي في محافظة طريف محمد الشريف وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تشكيل مجلسهم الجديد. وقد رحب سموه بهم، وأشاد بجهودهم المباركة حيال النهوض بالحركة الرياضية بالمنطقة. بعد ذلك تشرف رئيس مجلس إدارة النادي بتقديم هدية لسموه بهذه المناسبة عبارة عن سيف ثم التُقطت الصور التذكارية مع سموه.

كما استقبل سموه المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن الروساء الذي قَدِم للسلام على سموه بمناسبة صدور قرار سمو وزير التربية والتعليم بتكليفه مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية للبنين والبنات. وقد أثنى صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الجهود المباركة الذي يبذلها مدير التربية والتعليم بالمنطقة، داعياً له ولزملائه بالتوفيق والسداد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد