Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
البنك السعودي للاستثمار يطلق حملة تمويل كريم وجسم سليم

 

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن إطلاقه حملة التمويل الشخصي خلال شهر رمضان المبارك بعنوان (في رمضان: تمويل كريم وجسم سليم)، حيث يوفر العرض هامش ربح تنافسية 2.75% ، وفترة سداد تصل إلى خمس سنوات ويتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل خلال أربع وعشرين ساعة ويلتزام البنك بهذه المدة لإيداع مبلغ التمويل في حساب العميل أو إعفائه من الرسوم الإدارية، ويمنح العميل إشتراك مجاني في أفخم النوادي الرياضية (وقت اللياقة)، فالبنك كما يهتم باحتياجات العميل المالية يهتم أيضا ويحافظ على لياقته البدنية.

ولاقت الحملة حتى الأن نجاحا ملحوظآ من العملاء الراغبين في الحصول على تمويل مطابق لتعاليم الشريعة الإسلامية السمحاء والإستفادة من العرض المجاني المصاحب.

وتشمل الحملة مميزات فريدة ومتنوعة وكذلك إجراءات ميسرة وسهلة، تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لكافة عملائه من مختلف شرائح المجتمع.

كما أكد مساعد المنيفي المدير العام للبنك السعودي للاستثمار أن البنك حريص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تتناسب وتلبي احتياجات جميع العملاء. ويأتي ذلك انسجاماً مع رؤية البنك في تلبية الطلب المتزايد للاستفادة من خدمات مصرفية ذات نوعية عالية ومنتجات متميزة وتنافسية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد