Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
تبدأ الليلة بالرياض وبعد غد بمكة المكرمة
سماحة المفتي والسديس والمنيع والمغامسي في محاضرات دينية بمراكز جمعية الأطفال المعوقين

 

الجزيرة - الرياض:

يحل سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء مساء اليوم الأحد ضيفاً على مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض، حيث يقيم سماحته لقاءً مفتوحاً يتضمن محاضرة دينية وردوداً على تساؤلات الحضور، وذلك ضمن برنامج «دعوة خير» الذي تنظمه الجمعية خلال شهر رمضان المبارك.

ويبدأ اللقاء عقب صلاة التراويح بمقر مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض، والدعوة عامة للحضور.

هذا وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن سعادته واعتزازه بتفضل سماحة مفتي عام المملكة بالمشاركة في البرنامج الديني التوعوي التي تبنته الجمعية خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أن ذلك يجسد ما تحظى به الجمعية من تفاعل كريم ومساندة ملموسة من العلماء الأفاضل، تقديراً لدورها في مساعدة المعوقين وأسرهم.

وأشار سمو الأمير سلطان بن سلمان إلى أن البرنامج الذي تقيمه الجمعية طوال شهر رمضان يتضمن استضافة عدداً من العلماء في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث يقدم فضيلة الشيخ عبدالله بن سليمان بن منيع بعد غد الثلاثاء. لقاءً بمقر مركز الجمعية بمكة المكرمة، كما يقيم فضيلة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس إمام وخطيب السجد الحرام محاضرة ولقاء يوم الأربعاء القادم بمقر الجمعية بمكة المكرمة.

كما استقبل مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسى إمام وخطيب مسجد قباء مساء أمس السبت في محاضرة ولقاء دينياً توعوياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد