Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
(فلحاء) أول تربوية تقود العمل لقطاعي البنين والبنات بتعليم حائل

 

حائل - حمد الغصوني:

صدر قرار مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد بن منصور العمران.. بتكليف الأستاذة فلحاء بنت عطا الله الشمري مديرة لإدارة الجودة الشاملة بإدارة تعليم حائل لمدة عام على أن تتمتع بكافة الصلاحيات الممنوحة لها طبقا للأنظمة والتعليمات المحددة لذلك. ويعد تكليف الأستاذة فلحاء الشمري.. أول تكليف نسائي لقيادة العمل في قطاعي البنين والبنات على حد سواء بعد قرار دمج الإدارتين البنين والبنات.

وقد أكد مدير عام التربية والتعليم الأستاذ حمد العمران أن إعطاء المرأة الدور المؤثر والفاعل كشريك في صناعة القرار على مستوى الإدارة ما هو إلا تكريس لمبدأ التكامل بين المرأة والرجل ليساهما معا في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية في المنطقة كما أنه ويتماشى تماما مع خطة وزارة التربية والتعليم بتوحيد الإشراف على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات.. ويرفد فرص تسريع الانتهاء دمج الإدارات القيادية والتنفيذية المرتبطة مباشرة بمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة.

وأضاف العمران، لقد اجتهدنا منذ وقت مبكر لتوحيد الإدارات والأقسام والشعب طبقا للهيكل التنظيمي المعتمد.. بما يلبي الحاجة إلى توحيد الإجراءات والنظم طبقا للهيكلة الجديدة.. مشيرا إلى أن هذه الخطوة سيتبعها خطوات أكبر لتعزيز دور المرأة في المؤسسات التربوية.. بما يجسر لدور فاعل ومفصلي لشقائق الرجال.. القادرات على تحقيق تكامل فعال لشراكة نوعية بين الرجل والمرأة في سبيل خدمة الرسالة السامية لمؤسساتنا التربوية. وتمنى العمران في هذا الصدد لمديرة الجودة الشاملة التوفيق والنجاح في الفترة القادمة.. بما يكفل الإسهام في تحقيق الأهداف المنشودة.. التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة الرامية لتعزيز الجودة النوعية الشاملة على مختلف الأصعدة.

من جهتها عبرت مديرة إدارة الجودة الشاملة الأستاذة فلحاء الشمري عن شكرها وتقديرها على الثقة الكبيرة.. متمنية أن تكون عند حسن الظن.. وأن تتمكن بالتكامل مع أشقائها وشقيقاتها في الميدان التربوي من الوصول إلى كل ما من شأنه تعزيز الجودة النوعية الشاملة في مفاصل العملية التربوية والتعليمية في المنطقة..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد