Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
النائب الثاني يشيد بجائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي

 

الدمام محمد العبيد

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية –حفظه الله– بجائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي وما تقدمه للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية منذ إنشائها.

وقال سمو النائب الثاني: اطلعنا على خطاب سموكم والكتاب الإعلامي الصادر بمناسبة المهرجان الثاني والعشرين لجائزة التفوق العلمي وما أوضحتموه عن عدد الطلاب والطالبات الذين تم الاحتفاء بهم منذ إنشاء الجائزة ويمثلون جميع المراحل التعليمية.

جاء ذلك في خطاب وجهه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وكان أمير المنطقة الشرقية قد رفع خطاباً باسمه ونيابة عن الطلاب والمتفوقين وأولياء أمورهم ورجال التعليم بالمنطقة لسمو النائب الثاني تعبيراً عن تقديرهم واعتزازهم بما يقدمه سموه رعاه الله للعلم وطلابه من دعم ورعاية.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب والطالبات الذين تم الاحتفاء بهم منذ إنشاء الجائزة عام 1406هـ 2681 طالبا وطالبة وتم الاحتفاء هذا العام بفوز 140 طالباً وطالبة يمثلون جميع المراحل التعليمية والكليات والجامعات بالمنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد