Al Jazirah NewsPaper Monday  16/08/2010 G Issue 13836
الأثنين 06 رمضان 1431   العدد  13836
 
نيابة عن سمو محافظ الخرج
السالم افتتح فعاليات (صوموا تصحوا) بمستشفى الملك خالد بالخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج افتتح وكيل المحافظة الأستاذ مساعد بن عبد الرحمن السالم وبحضور مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج الدكتور عبدالملك بن حسين الصبان وعدد من الأطباء والإداريين والمواطنين فعاليات (صوموا تصحوا) الذي تنظمه المستشفى والذي سيستمر حتى يوم الأربعاء 8-9-1431هـ وذلك في حديقة المستشفى.

واشتمل الفعاليات على ستة أركان وهي ركن فوائد الصوم وركن السكري والصيام وركن النظام الغذائي في رمضان وركن الصحة الفموية وركن قياس كتلة الجسم وركن النظافة الصحية.

وقد تجول السالم في أركان المهرجان واستمع إلى شرح عن أهداف كل ركن كما قام بجولة على الخيام الرمضانية الصحية والمهرجان الخاص بالأطفال الذي يرافق فعاليات هذا البرنامج في أجواء رمضانية هدفت إلى بعث الوعي الصحي للمواطنين خلال هذا الشهر الكريم.

وأعرب مدير المستشفى الدكتور عبدالملك الصبان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج على رعايته لهذا البرنامج مثمنا للسالم حضوره وافتتاحه لهذا البرنامج متمنيا أن يحقق الهدف المنشود.

كما أعرب نائب مدير المستشفى الأستاذ محمد بن حجاب القحطاني عن سعادته لانطلاقة هذا البرنامج لأنه سيعمل للتوعية الصحية والتعريف بفوائد الصوم الصحية وأشار بأن البرنامج سيستمر يومياً وخلال فترة البرنامج من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشرة مساء ووجه الدعوة لجميع المواطنين للاستفادة من هذا البرنامج لأن له المردود الطيب كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر على دعمه المستمر لجميع ما ينفع هذه المحافظة ولوكيل المحافظة الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم لتشريفه حفل الافتتاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد