Al Jazirah NewsPaper Monday  16/08/2010 G Issue 13836
الأثنين 06 رمضان 1431   العدد  13836
 
يترأس غداً افتتاحية مجلس المنطقة
أمير تبوك يؤسس لثقافة العمل التطوعي بمنطقة تبوك

 

تبوك - ماجد العنزي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي ظهر أمس بمكتب سموه بالإمارة الاجتماع الأول لمجلس إدارة الجمعية. حيث هنأ سموه الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك وقال إن الجمعية هي امتداد للأعمال الإنسانية التي نفذها برنامج سموه الاجتماعي خلال الخمسة عشر عاماً الماضية. وركز سموه على أن الجمعية لن تنهض بالأعمال التقليدية، بل ستسعى إلى إيجاد حلول جذرية لمن يحتاج إلى الخدمة إلى جانب الخدمات الاجتماعية التي يحتاج إليها المجتمع من خلال المشروعات النموذجية المستدامة. وبارك سموه ما ستقوم به الجمعية من برنامج ثقافة العمل التطوعي وقال إن على الجمعية أن تبدأ في تنفيذه فوراً لتعزيز ثقافة العمل التطوعي وتنمية ودعم وتطوير المبادرات التطوعية وتطوير آليات العمل التطوعي وإشعار المتطوع بقيمة دوره الإيجابي في المجتمع من خلال مشاركة الجهات الحكومية والأكاديميات المتخصصة والجامعات وأيضاً المؤسسات والشركات الأهلية. ووجه سمو أمير المنطقة بوضع أسس العمل التطوعي لتحديد بدايته والمكان المناسب لانطلاقة البرنامج وسرعة تشكيل اللجان اللازمة لإنجاح عمله بالشكل المطلوب، مشيراً سموه إلى حب أبناء المملكة للخدمة التطوعية ومبادراتهم المشهودة لهم التي ستظل من سمات المجتمع السعودية المسلم معرباً عن شكره وتقديريه لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية لدعمه المستمر لمجلس إدارة الجمعية، كما استعرض المجلس النقاط المدرجة على جدول الأعمال وما تم إقراره من تشكيل اللجان المختصة بالجمعية.

ومن جانب آخر يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس منطقة تبوك غدا الثلاثاء الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورة انعقاده الثالثة للعام المالي 1431 - 1432هـ بحضور أعضاء المجلس وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بإمارة منطقة تبوك.

وأوضح أمين عام مجلس منطقة تبوك محمد بن إبراهيم الخليفة أن المجلس سيطلع على المحاضر المرفوعة له من قبل المجالس المحلية في محافظات المنطقة والخدمات التي تطالب بها هذه المجالس إضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد