Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
خيمة (فورسيزونز) الرمضانية.. متعة أسرية لا حدود لها

 

يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم الخيام الرمضانية في العاصمة الرياض والتي اكتسبت سمعة طيبة منذ افتتاح الفندق عام 2003 ليحوز على الأفضلية والجاذبية وذلك لما يقدمه من خدمة مميزة ومأكولات عالمية متنوعة بالإضافة إلى المأكولات المحلية.

وشأن خيمة رمضان خلال هذا العام أكبر وأفضل من الأعوام الماضية بحيث تتميز بشكل جديد وتقدم للضيوف الفرصة لمشاهدة برامجهم المفضلة عبر شاشات البلازما الضخمة. وسيكون هناك ركن خاص للأطفال يقدم لهم الطعام حيث يمكنهم اكتشاف الأنشطة الممتعة, كما ستتاح لهم الفرصة للعب في جو إبداعي ومشاهدة أفلام الكرتون والرسم على الوجه.

يبدأ الإفطار يومياً من الساعة6.00 مساءً حتى الساعة 8.00 مساءً، وتحتوي قائمة الطعام على العديد من الأطباق المحلية بالإضافة إلى العديد من الأطباق العالمية.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية في الهواء الطلق، سيظل مطعم (ذا جريل) مفتوحاً من 11.00 مساءً وحتى الساعة 3.00 صباحاً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنطقة المحيطة بالمسبح في أجواء رمضانية مميزة. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم مطعم (سيزونز) أشهى المأكولات الرمضانية والعالمية خلال فترتي الإفطار والسحور.

الجدير بالذكر أن الخيمة الرمضانية في فندق الفورسيزونز تعتبر من أهم الوجهات للعائلة في شهر رمضان نظرا لما تحتويه من وسائل الراحة والرفاهية التي تبحث عنها العائلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد