Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
تلبية لمتطلبات العملاء المتنامية
مكيفات الزامل تطلق أجهزة تكييف مدمجة جديدة

 

أعلنت مكيفات الزامل، إحدى قطاعات شركة الزامل للاستثمار الصناعي «الزامل للصناعة» والشركة العالمية الرائدة في صناعة أجهزة تكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق أجهزة تكييف صندوقية مدمجة جديدة من سلسلة «PA» بسعات تتراوح من 3 إلى 5 أطنان تبريد. ويجمع هذا المنتج الجديد بين أحدث التطورات في تقنيات التحكم البيئي والهندسة التصنيعية المتقدمة لتقديم أجهزة بخيارات جديدة لتكييف الهواء في المباني السكنية والتجارية. وقد تم تصميم وتطوير الأجهزة الجديدة لتلبية متطلبات العملاء المتنامية لتوفير أجهزة تكييف مدمجة وصغيرة الحجم لاستخدامها في المباني الصغيرة والأبراج أو المباني التي تملك مساحة ضيقة أو محدودة جداً لتثبيت الوحدات الخارجية، والتي تتطلب وحدات تكييف عالية الأداء وصغيرة الحجم في الوقت ذاته.

وأوضح أحمد الزعتري، نائب الرئيس في مكيفات الزامل، أن هذه المنتجات الجديدة قد تم تطويرها استجابة لدراسة دقيقة وشاملة حول رغبة العملاء في الحصول على أجهزة تكييف ذات أداء فعال وبأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن الشركة تبحث باستمرار عن أساليب جديدة لتوفير أحدث المنتجات التي يبحث عنها العملاء، مع مراعاة عوامل القيمة والراحة والأداء، وذلك من خلال الجهود المتقدمة التي يبذلها مهندسو إدارة الأبحاث والتطوير إلى جانب موظفي المبيعات وخدمة العملاء بالشركة.

وقد قامت إدارة الأبحاث والتطوير في مكيفات الزامل بتطوير المكونات الخاصة المطلوبة لتصنيع الوحدات الجديدة والتي تتميز بصغر حجمها وخفة وزنها مع توفيرها أداء فعال ومتفوق. وتعد هذه الوحدات الجديدة إحدى أصغر أجهزة التكييف المدمجة المتوافرة حالياً في الأسواق، كما تتضمن مزايا خاصة لتوفير الحد الأقصى من الكفاءة والاعتمادية، مثل تقنية تدفق الهواء المحسنة، ومراوح التبريد المطورة، والصمامات المنظمة لجودة الهواء، إضافة إلى وجود معالج دقيق متطور للتحكم في كافة وظائف الوحدة، ومواد خاصة لحماية الهياكل المعدنية لملفات التبريد من التآكل. كما تتميز هذه الأجهزة بميزة الوصول السهل لجميع مكونات الوحدة خلال أعمال الصيانة المختلفة، وهي ملائمة للعملاء الذين يبحثون عن أحدث التقنيات التشغيلية والهندسية وخدمات الدعم والصيانة. وهي متوفرة للتطبيقات التي تعمل بتردد 60 هرتز أو بتردد 50 هرتز، وتمثل قدرة مكيفات الزامل لتقديم أفضل أجهزة وحلول التحكم البيئية وأكثرها فعالية للعملاء والاستشاريين والمقاولين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد