Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
في إطار دعمها المتواصل لبرامج خدمة المجتمع
«سامسونج» تدرب 100 طالب وطالبة من جمعية البر في «نيوهورايزن»

 

أعلنت «سامسونج للإلكترونيات» الشركة الرائدة عالميًا في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والإعلام الرقمي والتقنيات الرقمية، عن برنامجها لتدريب وتأهيل 100 طالب وطالبة من جمعية البر بجدة في معهد «نيوهورايزن» لتدريب الكمبيوتر (أكبر شركة مستقلة للتدريب على تكنولوجيا المعلومات في العالم)، وذلك بهدف تأهيلهم وتدريبهم على المهارات التقنية الحديثة والحصول على الكفاءة اللازمة لدخولهم المسار الوظيفي والارتقاء بمقدراتهم الحالية.

يأتي هذا في إطار برامجها الموجهة للمسؤولية الاجتماعية، ودعمها المتواصل لبرامج خدمة المجتمع والفعاليات والمناشط بالمملكة.

ويستمر برنامج «سامسونج» التدريبي لطلاب جمعية البر في جدة، والرياض، والدمام، لمدة ستة أشهر يتلقى خلالها المتدربون أحدث المناهج المعتمدة على يد محاضرين معتمدين للوقوف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا.

وستدعم «سامسونج للإلكترونيات» معهد «نيوهورايزن» بالعديد من التقنيات الخاصة، والخبرات العالمية، لتدريب الطلاب عليها لتحقيق أقصى فائدة مرجوة من البرنامج التأهيلي للطلاب والطالبات.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج تشرف عليه وترعاه وتتكفل بجميع تكاليفه شركة «سامسونج للإلكترونيات» وسيُقام حفل كبير لتخرجهم بحضور عدد من المسؤولين.

من جانبه قال جاي شون شو، المدير العام لسامسونج للإلكترونيات في السعودية: «إن رعاية سامسونج لهذا البرنامج التعليمي الكبير الذي يشمل 100 طالب وطالبة، يعكس بلاشك رؤية «سامسونج» في تبنيها لبرامج المسؤولية الاجتماعية، وتركيزها على الجانب التعليمي الذي يُعدُّ مهمًا للأجيال المقبلة خاصة في ظل التقدم التكنلوجي المطرد، ونهدف من هذا البرنامج إلى إعداد الطلاب ومساعدتهم وتأهيلهم وتدريبهم على المهارات التقنية الحديثة، والحصول على الكفاءة اللازمة لدخولهم المسار الوظيفي والارتقاء بقدراتهم.

ويُعدُّ هذا البرنامج من البرامج المميزة التي قمنا بطرحها مؤخرًا فهو يحقق فوائد كبيرة لهم، بالرغم من استعانتنا فيه بأكبر شركة للتدريب على تكنولوجيا المعلومات في العالم، قدمنا لهم عدد من التقنيات الخاصة ب»سامسونج للإلكترونيات»، حيث سيقوم مديرو الأقسام في الشركة بإلقاء محاضرات شهرية لشرح آخر ما توصل إليه العالم في مجال تخصصهم، وهذا البرنامج التطوعي من موظفي «سامسونج» الذي يحظى بدعم من نعمان عبدالمجيد وإنعام الله بت من قسم التسويق، نابع من التزامنا المتواصل بدعم البرامج الهادفة والمثمرة للمجتمع التي دأبنا على المشاركة فيها ورعايتها ودعمها في جميع أنحاء المملكة.

يذكر أن المتفوقين من خريجي هذا البرنامج سيلتحقون بالعمل في شركة «سامسونج للإلكترونيات»، أو شركائها في السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد