Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
النزهة اجتمع بالزهراني
لقاء تنسيقي بين إدارة التربية والتعليم وجامعة طيبة

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

التقى مدير جامعة طيبة الدكتور منصور النزهة مدير عام التربية والتعليم الدكتور سعود الزهراني بمكتبه بجامعة طيبة وذلك في إطار التعاون العلمي والتنسيقي بين الجامعة وإدارة التربية والتعليم.

وقد رحب الدكتور النزهة بالدكتور الزهراني وهنأه على الثقة بتعيينه، وأكد أن آفاق التعاون القائمة بين التربية والتعليم والجامعة واسعة ومتعددة وتأتي امتدادا للتطوير الذي تتبناه وزارة التربية والتعليم في مختلف الجوانب التربوية والتعليمية، وهو ما تسعى الجامعة أن تسهم فيه بإمكاناتها كافة.

وكشف د.النزهة عن أن الجامعة قدمت عدداً من البرامج والمسارات في عدد من التخصصات التربوية لوزارة التربية والتعليم وتمت مناقشتها مع المسؤولين وهي في طور الإقرار بمشيئة الله.

من ناحيته أكد الدكتور الزهراني أن الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة ستعمل على تفعيل آلية العمل لمذكرة التعاون التي تم توقيعها مع جامعة طيبة ، والإسهام في تنفيذ الدراسات وإجراء البحوث وورش التدريب، مؤكداً أن النتائج الأولية للمذكرة خلال الفترة الماضية تعد مشجعة في دعم أداء الميدان التربوي وصولاً إلى الأهداف الإستراتيجية التي تتطلع إليها السياسة التعليمية في بلادنا. وقال إن وزارة التربية والتعليم تعول على تعاون جامعة طيبة كشريك في الجهود التطويرية التي تنتهجها الوزارة للرقي بالتعليم بمختلف مراحله وتطوير الكفاءات العاملة فيه، ومن بينها مشروع تطوير مناهج الرياضيات والعلوم الطبيعية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد