Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
استجابة سريعة من المواطنين والمقيمين.. وإسلام أباد ترحب بمبادرة المليك
خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني يتبرعون بـ«35» مليون ريال لإغاثة الشعب الباكستاني

 

الجزيرة- ياسر الجلاجل

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تبرعاً سخياً قدره عشرون مليون ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.

وكان خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- قد وجه مساء أمس بإطلاق الحملة للوقوف مع الشعب الباكستاني الشقيق لمواجهة ما ألمّ به جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان مؤخراً وألحقت الضرر بالسكان والممتلكات.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعاً سخياً قدره عشرة ملايين ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.

ويأتي هذا التبرع إسهاماً من سموه في التخفيف من معاناة الأشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية جراء الفيضانات التي اجتاحتها مؤخراً.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تبرعاً قدره خمسة ملايين ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق التي بدأت مساء أمس إسهاماً من سموه في التخفيف من آثار الكارثة التي تعرضت لها الشقيقة باكستان جراء الفيضانات والسيول.

وكانت قد بدأت مساء أمس حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بإقامتها لمؤازرة الشعب الباكستاني الشقيق لمواجهة ما أصابهم من كارثة جراء الفيضانات التي تضرر منها الشعب الباكستاني الشقيق. وذلك في إطار ما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود ومؤازرة للوقوف مع الشعوب التي تتعرض للكوارث.

واستجابة لهذه الحملة بدأ المواطنون والمقيمون بالتبرع لصالح المتضررين من الفيضانات بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأعلن عن فتح حساب في البنك الأهلي التجاري لإرسال التبرعات عليه وهو (SA8710000020162400000107)، ويمكن للمحولين عن طريق البنك الأهلي التجاري استخدام الرقم المختصر وهو (4000).

وقد أعربت باكستان أمس عن ترحيبها بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بإطلاق حملة شعبية شاملة لمؤازرة الشعب الباكستاني في كارثة الفيضانات المدمرة التي ضربت أنحاء مختلفة من باكستان.

أوضح ذلك وزير الإعلام الباكستاني قمر الزمان كايرة في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم في إسلام آباد ونقلته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية.

وقال كايرة: (أشكر المملكة العربية السعودية نيابة عن حكومة وشعب باكستان على دعمها المستمر للشعب الباكستاني والوقوف إلى جانب باكستان في محنتها).

وعبر عن تقدير باكستان وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين على توجيهه -أيده الله- بإطلاق حملة شعبية شاملة لمؤازرة الشعب الباكستاني وجمع التبرعات لإغاثة المتضررين من جراء الفيضانات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد