Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
الفريق يواجه الهداية ودياً الليلة
في الخليج تعيينات إدارية وارتياح للصفقات الجديدة

 

الدمام - ياسر الهزيم

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الخليج استعداداته لانطلاقة دوري الدرجة الأولى منتصف شوال المقبل بتدريبات يومية مسائية تحت إشراف المدرب الهولندي ألكو، ومشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الذين استقطبهم خلال فترة تسجيل المحترفين الأولى التي انتهت نهاية الأسبوع الماضي.

فيما يواصل اللاعبون علي الشعلة وعيسى عباس التأهيل في غرفة العلاج الطبيعي تحت إشراف طبيب النادي وذلك بعد تعرض عباس لإصابة طفيفة في التدريبات نهاية الأسبوع الماضي، فيما كان الشعلة قد خضع لعملية جراحية منتصف الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن تقام اليوم الثلاثاء مباراة ودية للفريق ضد فريق نادي الهداية (درجة ثالثة) على ملعب النادي يسعى من خلالها الجهاز الفني للاستفادة من التدريبات التي ركزت على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء الودي الأول ضد نادي الصفا الثلاثاء الماضي بالإضافة إلى تجربة عدد من اللاعبين والوقوف على مستوياتهم.

من جانبه، أكد إداري الفريق حسين الدبيس بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي ألكو أبدى ارتياحه من جميع الصفقات التي أبرمتها الإدارة في سبيل تطعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين، مشيراً بأن الصفقات تمت بحرص على أن يكون الفريق متوافقاً بين عنصري الشباب والخبرة ليكون بأفضل صورة ويحقق النتائج المنتظرة، موضحاً بأن الفريق يملك العديد من العناصر الشابة التي تحتاج لعناصر تكتسب منها الخبرة بالإضافة لخوضها المنافسات والاحتكاك وهذا كان يتوجب على الجهازين الفني والإداري التوازن في ترتيب صفوف الفريق وتدعيمها بالأسلوب الذي يحافظ على الحاضر ويحقق التطور في المستقبل.

من جانب آخر، أعلن عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفئات السنية خالد الشويخات تعيين عبدالمحسن المسكين وعبدالمطلب الحظية إداريين للفئات السنية لكرة القدم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد