Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/08/2010 G Issue 13837
الثلاثاء 07 رمضان 1431   العدد  13837
 
الكوري بدأ بالدوران وبطاقة اوليفيرا تصل اليوم
مدرب الشباب يكثف التمارين التكتيكية استعداداً للتعاون

 

كتب - سلطان الجلمود

كثف المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجواني جورج فوساتي الجوانب التكتيكية في تدريبات يوم أمس الاثنين حيث أخضع اللاعبين للعديد من التمارين كان في مقدمتها التصويب على المرمى وكذلك الكرات العرضية.

وشارك في مران الأمس جميع اللاعبين باستثناء حسن معاذ الذي يواصل برنامجه العلاجي في العيادة، بينما بدأ المحترف الكوري سونج شونج يوم أمس برنامجه اللياقي حيث قام باللف على المضمار.

من جانبه تقرر أن يجري الفريق تدريبه الأخير يوم غد الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان قبل المغادرة إلى بريده براً استعداداً للقاء فريق التعاون بعد غدٍ الخميس في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.

من جهة أخرى ينتظر أن تصل اليوم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بطاقة الأرجواني أخوان أولفيرا، حيث سيتم إرسالها من قبل الاتحاد التشيلي لكرة القدم.

على صعيد آخر يشارك أمين عام النادي عبد الله القريني في دورة تدريبية تقيمها هيئة دوري المحترفين تتعلق بالهياكل التنظيمية وسياسات التوظيف والموارد البشرية، حيث تقام الدورة يوم غداً الأربعاء في أحد المعاهد المتخصصة خلال الفترة من التاسعة مساءَ إلى الواحدة فجراً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد