Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/08/2010 G Issue 13838
الاربعاء 08 رمضان 1431   العدد  13838
 
خلقًا وإثراءً للمعرفة وروح المشاركة
ماكدونالدز السعودية تطلق حملتها الخيرية «إنسان» للسنّة التاسعة على التوالي

 

وقع اختيار شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية على شعار «علم طفلاً، قدم الدعم لآخر» ليكون عنوانًا للحملة الخيرية الإنسانية التي تقوم بها الشركة، للسنّة التاسعة وذلك لدعم أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» وهي الجهة المستفيدة من الحملة، وذلك للسنّة السابعة على التوالي.

من جانبه، أكَّد صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود، رئيس الشركة «أن الهدف من هذه الحملة تأكيد التزام ماكدونالدز بتقديم الأعمال الخيرية وحرصها المستمر على تطوير البرامج الاجتماعية التي تخدم المجتمع بكافة فئاته. وأكبر دليل على نجاح مثل هذا التعاون الخيري والإنساني استمراريته للسنّة التاسعة على التوالي، وتأتي جهودنا مكملة وداعمة للجهود التي بذلتها وتبذلها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام»إنسان». وأضاف سموه: «إلى جانب الدعم المادي فإن الحملة لها جوانب معنوية بحيث تسهم في خلق وإثراء المعرفة وروح المشاركة لدى الأطفال في المجتمع». وتابع سموه «نأمل أن تضيف هذه السنّة نجاحًا جديدًا لسلسلة الحملات السابقة والخاصة بهذه المبادرة وأن تحقق العائدات المرجوّة لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام»إنسان». من جهته، أثنى الأستاذ صالح اليوسف مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» ماكدونالدز على الحملة وقال:»نشكر ماكدونالدز السعودية ممثلةً في شركة الرياض العالمية للأغذية على مساهمتها الطيّبة في دعم أطفال الجمعية من خلال هذه الحملة الإنسانية وخلق جسور تواصل تربطهم بمجتمعهم باعتبارهم جزءًا فاعلاً فيه، مشيرًا إلى أن دعم ماكدونالدز السعودية غير مستغرب، لافتًا إلى أن الدعم المادي الذي ستحصل عليه الجمعية من الحملة التي تنظمها ماكدونالدز السعودية سيذهب إلى مجال الجانب التعليمي للأبناء المستفيدين من الجمعية. وأضاف: «علاقتنا مع شركة الرياض العالمية للأغذية تمتد لأكثر من سبعة أعوام شهدت خلالها دعمًا غير محدود للجمعية» سواء ماديًا أو معنويًا.

يذكر أن حصيلة حملة العام الماضي الذي تبرعت به شركة الرياض العالمية للأغذية العام الماضي للجمعية قد بلغ 500000 ريال. (خمسمائة ألف ريال).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد