Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/08/2010 G Issue 13838
الاربعاء 08 رمضان 1431   العدد  13838
 
تتيح فرصة تقسيط الرسوم الدراسية
كليات الغد الدولية توقع اتفاقية تقسيط خدمة التعليم مع مصرف الإنماء

 

وقعت كليات الغد للعلوم الصحية اتفاقية مع مصرف الإنماء لخدمة تقسيط التعليم ضمن الخدمات التي أطلقها المصرف مع كبرى الشركات التعليمية.

وقع الاتفاقية عن كليات الغد الدولية للعلوم الصحية الدكتورمحمد المجلي المستشار والمشرف العام على الشؤون التعليمية والأكاديمية وعن المصرف مدير عام التجزئة المصرفية فهد بن محمد السماري، وتتيح هذه الخدمة للطلاب والطالبات دفع الرسوم الدراسية المقررة عليهم على شكل أقساط ميسرة تصل إلى 12 شهرًا بدون احتساب أي تكاليف إضافية على الرسوم الأصلية للدراسة، مما يعفيهم من تقديم رسوم كبيرة دفعة واحدة للجهة التعليمية، كما أنها متاحة للسعوديين والمقيمين.

وأعرب الدكتور محمد بن حمد المجلي المستشار والمشرف العام على الشؤون التعليمية والأكاديمية عن سعادته في توفير هذة الخدمة النوعية للطلبة لما تسهم هذه الاتفاقية في تطوير التعليم وتسهيله على الراغبين فيه وتحقق رغبة الطلبة وأولياء أمورهم بكل سهولة ويسر.

وأضاف: إن كليات الغد الدوليه تُعدُّ إحدى الكليات التعليمية الرائدة في مجال التعليم والتدريب الطبي بالمملكة، حيث إنها تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات طب الطوارئ والمختبرات والتمريض والإدارة الصحية والأشعة في مختلفة مناطق المملكة. وقال السماري إن هذه الشراكة الإستراتيجية تسهم في دفع عجلة التعليم بالمملكة، وتوفير كافة الحلول وتيسير الانضمام للمعاهد والكليات، كما أن هذه الاتفاقية ستسهم في دعم الدور الكبير التي تقوم به تلك الجهات في تأهيل الكوادر الوطنية في العلوم الصحية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مصرف الإنماء سيستمر في جهوده في تيسير سبل الحصول على تعليم متقدم يكون ثمرتَه بإذن الله جيل له بصمته في الحياة ونماء المجتمع. وحضر التوقيع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة الزويد الأستاذ صالح الشلهوب وعدد من المسؤولين بالمصرف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد