Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/08/2010 G Issue 13838
الاربعاء 08 رمضان 1431   العدد  13838
 
35 مليونًا من المليك وولي العهد والنائب الثاني
حملة خادم الحرمين تستقبل أكثر من 77 مليون ريال في يومها الأول

 

الجزيرة - الرياض

بلغ إجمالي التبرعات النقدية المقدمة لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق في يومها الأول أكثر من 77 مليون ريال.

ومازال المتبرعون يجودون بالتبرعات النقدية والعينية استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- لإغاثة إخوانهم المنكوبين في الباكستان والوقوف معهم للتخفيف من معاناتهم جراء ما يتعرضون له من سيول وفيضانات.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- قد قدم تبرعًا سخيًا قدره عشرون مليون ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.

من جهة ثانية قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعًا سخيًا قدره عشرة ملايين ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.

ويأتي هذا التبرع إسهامًا من سموه في التخفيف من معاناة الأشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية.

من جهته قدم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تبرعًا قدره خمسة ملايين ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق إسهامًا من سموه في التخفيف من آثار الكارثة التي تعرضت لها الشقيقة باكستان جراء الفيضانات والسيول.

وكانت الحملة التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق التي وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بإقامتها لمؤازرة الشعب الباكستاني الشقيق لمواجهة ما أصابهم من كارثة جراء الفيضانات التي تضرر منها الشعب الباكستاني الشقيق قد انطلقت الليلة قبل الماضية وذلك في إطار ما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود ومؤازرة للوقوف مع الشعوب التي تتعرض للكوارث.

واستجابة لهذه الحملة بدأ المواطنون والمقيمون بالتبرع لصالح المتضررين من الفيضانات بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأعلن عن فتح حساب في البنك الأهلي التجاري لإرسال التبرعات عليه وهو (SA8710000020162400000107)، ويمكن للمحولين عن طريق البنك الأهلي التجاري استخدام الرقم المختصر وهو (4000).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد