Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/08/2010 G Issue 13838
الاربعاء 08 رمضان 1431   العدد  13838
 
فيما بدت منافذ البيع خاوية أمس!!
رئيس النصر يؤكد ثقته بحضور اللاعب (الأول) أمام الفتح

 

كتب - عيسى الحكمي:

قبل ساعات قليلة من لقاء النصر والفتح لحساب الجولة الدورية الثانية من دوري زين للمحترفين أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر ثقته بوقفة جماهير ناديه مع الفريق في جميع مبارياته، وقال تصريح بثه موقع النادي مخاطباً أنصار فريقه: (جماهير النصر هم جماهير الوفاء والعطاء، وكلي ثقة بحضورهم ودعمهم للفريق في كل مبارياته اعتباراً من مباراة الخميس أمام الفتح). وأكد أن جماهير النصر يعرفون دورهم تجاه ناديهم ويقومون به على الوجه الأكمل والكل يشهد بذلك، ولا يحتاجون لدعوة من أحد للوقوف مع النادي، فهم دائماً اللاعب رقم واحد في جميع المباريات.

تصريح رئيس نادي النصر جاء بعد ساعات قليلة من قرار إدارته التنازل عن حصة النادي هذا الموسم من عقد تسويق تذاكر الفريق مع مؤسسة ماسا مقابل دخول جماهيره مجانا في الوقت الذي بدت أمس منافذ البيع خاوية!!

على خط الاستعدادات لمباراة الغد أغلق المدرب الإيطالي والتر زينجا المران الرئيس أمس كما سيكون المران الأخير هذا اليوم مغلقا لإجراء التطبيقات المقررة ميدانياً على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

من جهة ثانية غادر قائد الفريق حسين عبدالغني إلى العاصمة البريطانية لندن لمقابلة الطبيب لافال الذي أجرى له قبل عدة أشهر عملية في الركبة، حيث ينتظر أن يخطر الطبيب (الإنجليزي) عبدالغني بالخطوات القادمة في طريق العودة للملاعب.

على خط آخر أعلن النادي أمس عن تقديم عضو شرفه خالد الطخيم مكافآت للاعبي الفريق الأول بواقع 1500 ريال لكل لاعب نظير فوزهم على نجران في المباراة الافتتاحية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد