Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
دعا الوزارات إلى أن تحذو حذو وزارة التربية
وكيل إمارة منطقة القصيم يرعى حفل ختام أنشطة الأندية الصيفية

 

بريدة - الجزيرة:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رعى وكيل إمارة المنطقة المساعد عبدالعزيز الحميدان حفل ختام أنشطة الأندية الصيفية لإدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم تحت شعار «بناة الوطن».

وحضر الحفل، الذي أقيم مساء الثلاثاء بالقسم الابتدائي لمجمع الأمير سلطان التعليمي بمدينة بريدة، المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد الأحمد ومساعده للشؤون التعليمية سليمان الفايز ومدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع وعدد من القيادات ورجال التربية والتعليم بالمنطقة.

وفي مستهل الحفل تجول الضيوف في جنبات السوق الشعبي, ثم تتابعت بقية الفقرات, وفي الختام كرم الحميدان جميع العاملين في الأندية الصيفية.

وقال الحميدان إنه تشرف برعاية الفعالية نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة، مقدماً شكره لإدارة التعليم بالمنطقة، التي تحرص وتعمل على تسخير طاقاتها وممتلكاتها ومنشآتها لاستثمارها في شغل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة. وتمنى الحميدان أن تحذوا بقية الوزارات حذو وزارة التربية والتعليم، مؤكداً بأنهم اليوم يقطفون ثمرة هذه الجهود الجبارة التي يبذلها المسؤولون بإدارة التربية والتعليم والذين يحرصون دوماً على العناية بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه. ومن جانبه قدم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ فهد الأحمد جزيل شكره وعظيم امتنانه على هذه الرعاية والتشريف حامداً المولى على توفيقه، مؤكداً بأن المحاضن التربوية ثرية في تنويع ما يقدم فيها من برامج تحقق الرغبات وتشبع الميول وتعمق روح المواطنة، مشيداً بدور الوزارة التي هيأت ظروف العمل وطرحت الفعاليات في الإجازة الصيفية وأسندت لأهل الخبرة من التربويين العمل فيها.

ونوه مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع بما توليه القيادة الرشيدة من دعم ومؤازرة لكافة الأنشطة والبرامج الصيفية، موضحاً بأن الأندية الصيفية قد ضمت قرابة ألفين وثلاثمائة طالب مثلوا أربعة عشر نادياً من مختلف محافظات المنطقة إضافة إلى مدينة بريدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد