Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
فعاليات الملتقى الرمضاني الثالث بشقراء تنطلق السبت

 

شقراء - محمد الحميضي

تنطلق السبت الحادي عشر من الشهر الحالي فعاليات الملتقى الرمضاني الثالث ببرامج متنوعة ومناشط لجميع فئات المجتمع، وتنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بشقراء وبرعاية المهندس عبد الرحمن البواردي.

وأوضح الدكتور فلاح الجوفان رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بشقراء والمشرف العام على الملتقى الرمضاني، الذي ذكر ذلك ل(الجزيرة) وقال إن ملتقى هذا العام قد تم تقسيمه إلى قسمين، أحدهما للشباب، ويشتمل على دوري لكرة الطائرة في نادي الوشم.

أما الثاني فهو قسم للطفل والمرأة وسيقام في كلية المجتمع، ويشمل العديد من البرامج والمناشط، مثل المسابقات اليومية المتنوعة، ومسابقة ربات البيوت، وأفضل نشيد، ومسابقة الجاليات المنوعة، كما يشمل الجلسات الرمضانية، وبرنامج (بسم الله نبدأ) و(ملتقى الجدات) و(النفس المطمئنة) و(الهدي النبوي في تربية الأطفال) و(المرأة والتقنية) و(فن إدارة العواطف) و(التوعية الصحية).

وقال الدكتور إنه ستكون هناك بالإضافة إلى ذلك، لقاءات مع ربات البيوت ولقاء مع الجاليات، وقال إن القسم يتضمن أيضا على عروض البروجكتر والفعاليات اليومية للمسرح العام، ومسرح الطفل وألعاب الترفيه للأطفال، وركن الأسر المنتجة والمبيعات النسائية وركن الجهات الخيرية والتوعوية، حيث تشارك الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، ومكتب الدعوة وتوعية الجاليات وقسم التربية الخاصة بإدارة التعليم بشقراء بأجنحة تعريفية وتوعوية في الملتقى.

ويبدأ البرنامج يومياً من الساعة 9:30 مساء وحتى الواحدة صباحاً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد