Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
الأمير محمد بن نايف يستقبل مدير عام الدفاع المدني وضباطاً متقاعدين

 

الجزيرة - سعود الشيباني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بقصر سموه بجدة مساء أمس مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري يرافقه عدد من ضباط الدفاع المدني المتقاعدين.

وبدأ اللقاء بكلمة لسموه أشاد فيها بالدور الكبير الذي يضطلع به الدفاع المدني في المحافظة على أمن وسلامة الوطن ومواطنيه وحماية الأرواح والممتلكات، موضحاً أن هذا العمل يحتاج إلى رجال مخلصين ومؤهلين ومدربين وذوي مهارة عالية وخبرات علمية وعملية.

وقال سموه إنني أنقل لكم شكر وتقدير سيدي النائب الثاني وزير الداخلية وسمو نائب وزير الداخلية وشكري وتقديري لما بذلتموه من جهود طيبة مباركة ومخلصة خلال فترة عملكم.

من جانبه أعرب مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير محمد بن نايف على هذه البادرة لتكريم ضباط الدفاع المدني المتقاعدين، التي تقدم دلالة واضحة على ما يتمتع به سموه من حسّ قيادي عالٍ ورفيع. واستمرارا لنهج هذه القيادة الفذة التي تثمن وتقدر الجهود التي يقوم بها الرجال الأوفياء في خدمة وطنهم، مؤكداً أن هذا النهج الوفي سمة وميزة تحتذى وتدرس لأثرها الإيجابي في رفع الروح المعنوية لرجال الأمن.

وتحدث اللواء متقاعد حسين بن غرم الزهراني مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران سابقاً نيابة عن زملائه المكرمين من الضباط المتقاعدين، شكر فيها سمو الأمير محمد على حسن الاستقبال، مؤكداً أنهم رهن أمر ولاة الأمر في أي وقت لخدمة الوطن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد