Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/08/2010 G Issue 13839
الخميس 09 رمضان 1431   العدد  13839
 
دوري زين السعودي يتواصل في جولته الثانية بثلاثة لقاءات الليلة
الاتفاق ينشد التعويض أمام الأهلي الجديد.. النصر متحفز لإسقاط الفتح.. والتعاون يستضيف الشباب للتعويض

 

كتب - عمار العمار

تتواصل مباريات دوري زين السعودي بجولته الثانية يومي الخميس وغداً الجمعة بسبع مباريات، وستقام اليوم الخميس ثلاث مباريات أقواها التي ستجمع الاتفاق بالأهلي بالدمام، فيما سيلتقي النصر بالفتح في الرياض وتختتم اللقاءات بلقاء التعاون مع الشباب ببريدة، وكانت الجولة الأولى قد أشعلت الدوري منذ بدايته بستة انتصارات وصدارة قدساوية وتذيل لفريق الشباب ومستوى كبير للفيصلي الذي أحرج الوحدة وتعادل معه، وسيبرز في هذه الجولة لقاء الخاسرين التعاون والشباب للتعويض.

الاتفاق × الأهلي

الملعب / استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام

التوقيت / 9.45

وضع الفريقين:

على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ستتجه الأنظار لأقوى اللقاءات في هذه الجولة بين الاتفاق والأهلي وفيها الرغبة الكبيرة لتخطي البداية الخاسرة للاتفاق والرغبة الكبيرة في مواصلة التطور والانتصار للأهلي. يدخل الاتفاق بعد خسارته من الاتحاد بهدف لاثنين وبلا نقاط وقدم الفريق مستوى جيدا ولم يكتب له النجاح في تحقيق التعادل وسيحاول تعويض الخسارة على ملعبه وأمام جماهيره، أما الأهلي فيدخل اللقاء بعد فوز صعب على الحزم بهدف للاشيء جيّر بها أول ثلاث نقاط ويرغب في مواصلة الانتصارات والمنافسة على اللقب.

أبرز اللاعبين: يبرز في الاتفاق العائد من الإصابة صالح بشير ويحيى الشهري بمجهوده ومهاراته العالية وفهد المفرج وسبيستان وربما يزج المدرب بالثنائي المحترف الجديد العماني حسن مظفر والبرازيلي ماتيوس، فيما يبرز من الأهلي الثنائي المحترف الخطير عماد الحوسني واندرسون وتيسير الجاسم ومحمد مسعد وكامل الموسى والمر.

النصر × الفتح

الملعب / استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض

التوقيت / 10.00 مساء

وضع الفريقين:

قد تسهم الانطلاقة القوية والمستوى الكبير للفريق النصراوي والفوز الذي حققه من أرض نجران بهدف للاشي في بحثه الكبير عن الفوز الثاني على التوالي حين يلاقي فريق الفتح الذي خرج للتو بخسارة لأولى مبارياته أمام القادسية بهدف لثلاثة..

ويدخل النصر وفي جعبته ثلاث نقاط بعد مستوى رائع توجه بفوز على نجران الصعب على أرضه وسيبحث اليوم أمام جماهيره إلى تحقيق فوزه الثاني ومواصلة الانطلاقة القوية للمنافسة على اللقب وإثبات التغيير الكبير في الفريق في ظل التشكيلة والطريقة الجديدة، أما الفتح فسيكون التعويض هو هدفه في هذه المباراة بالرغم من علمه بصعوبة المباراة خصوصاً وأنه يلعب أمام النصر وعلى أرضه وهو مرشح هذا العام للمنافسة بقوة، وجاءت الخسارة الأولى للفتح لتعلن جرس الإنذار ليلحق بنفسه في هذه المباراة والبحث على الأقل عن التعادل..

أبرز اللاعبين

النصر قد تكون خطوطه هذا العام شبه مكتملة بوجود عدد من اللاعبين المميزين يتقدمهم الارجنتيني فيقارو حلقة الوصل في الفريق إضافة إلى الروماني بيتري واللاعب الشاب إبراهيم غالب ومحمد السهلاوي ولاعب الخبرة أحمد الدوخي.

التعاون × الشباب

الملعب: استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة

التوقيت: 10.00 مساء

وضع الفريقين

لن يكون الوضع مختلفاً عن الضيف والمضيف في هذا اللقاء الذي يستضيف فيه التعاون نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة بعد الخسارة التي تلقاها الفريقان في بداية المشوار خصوصاً الضيف الشبابي الذي يرشحه الكثيرون لنيل اللقب بعد خسارته أمام الرائد في الرياض بهدفين للاشيء، وهو الحال نفسه للتعاون الذي خسر أمام الهلال بهدف للاشيء، لذا ستكون رغبة التعويض هي الحاضرة لتفرض نفسها في هذا اللقاء وتجيير أول النقاط لهما في بنك الدوري.

التعاون يدخل بلا نقاط وظهر بشكل جيد أمام الهلال وكاد أن يدرك التعادل أكثر من مرة ولكن قلة الخبرة أحبطته وسيسعى اليوم إلى إسعاد جماهيره التي ستحضر بكثافة وفي أول مبارياته في الممتاز بعد غياب لأكثر من 12 عاماً متواصلة، أما الشباب فهو الآخر بلا نقاط ولم يظهر بشكل جيد وأحبط كل من رشحه لنيل لقب الدوري وسيحاول التعويض وبكل قوة في لقاء اليوم..

أبرز اللاعبين

يبرز في الفريق التعاون محمد الراشد وعلي تركي ووليد الحربي والمحترف المصري أمير عزمي وناصر البيشي، أما الفريق الشبابي فيمتلك كوكبة من النجوم الدوليين والمحترفين يتقدمهم الحارس الدولي وليد عبدالله وعبدالله شهيل وأحمد وعبده عطيف وتفاريس وناصر الشمراني وكماتشو.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد