Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
الأمير سعود بن فهد يطلق برنامج العنود لدعم المتعافين ويشهد ورشة عمل عن العمل الخيري

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأميرة العنود الخيرية، رئيس اللجنة التنفيذية مساء أمس الأول حفل إطلاق المؤسسة لبرنامج العنود لدعم المتعافين وتوقيع ثلاث مذكرات تفاهم مع عدد من الشركاء بفندق العنود نوفوتيل، في حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن فهد عضو مجلس أمناء المؤسسة.

إثر ذلك وقع الأمين العام للمؤسسة بحضور سموه وأعضاء مجلس الأمناء ثلاث مذكرات تفاهم مع صندوق تنمية الموارد البشرية، ومذكرة أخرى مع شركة سندا للتجارة فيما كانت الاتفاقية الثالثة مع صندوق المئوية.

عقب ذلك كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز عددًا من الجهات المشاركة في البرنامج.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز كلمة أبدى فيها سعادته بنجاح هذا البرنامج، وقال: «إن آفة المخدرات هي من أكثر الآفات فتكًا بالمجتمعات والشباب على وجه الخصوص وما ينتج عنها من آثار سيئة لا يخفي على أحد وإن بلادنا مستهدفة وعلينا أفرادًا ومؤسسات أن نتكاتف لمحاربة هذه الآفة وآثارها، ولا نيأس أبدا».

أوضح سموه في تصريح صحفي أن التعاون مع الجهات المشاركة في البرنامج كان مثمرًا، متمنيًا أن يستمر التعاون ويتوسع، مشيرًا سموه إلى أن نتائج البرنامج كانت مرضية ولله الحمد غير إننا نتطلع دومًا إلى المزيد من النتائج والتطوير في البرامج.

وعن مشروع مؤسسة العنود الجديد أوضح سموه أنه في مراحله الأخيرة وسيكون بحول الله جاهزًا بعد قرابة شهرين، حيث ستنتقل المؤسسة الخيرية إلى الموقع الجديد.

من جهة أخرى شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز في فندق العنود نوفيتيل بالرياض، ورشة عمل بعنوان «العمل الخيري بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية «الواقع والمأمول»، مساء يومي الخميس والجمعة التاسع والعاشر من شهر رمضان المبارك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد