Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
نقلة نوعية في المشاركة الرمضانية بتحلية الجبيل

 

الجبيل - ظافر الدوسري:

أسهمت لجان الأنشطة العامة بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بشكل فاعل في تنظيم الأنشطة والفعاليات بجميع مسمياتها في مختلف مجمعاتها السكنية في محطاتها على الساحلين الشرقي والغربي التي يجتمع فيها جميع أبناء وسكان الأحياء المختلفة ليستثمروا طاقاتهم وإبداعاتهم فيما يعود بالنفع على الفرد والأسرة والمجتمع وخلق روابط بين الموظفين. و من هذا المنطلق نظمت لجنة الأنشطة العامة فرع الجبيل برنامجًا رمضانيًا متكاملاً يخدم جميع فئات الحي من خلال عمل أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية.

يقول رئيس اللجنة المهندس بشر النهدي: تم تشكيل لجنة الأنشطة العامة بمحطات التحلية بالجبيل عام 1418هـ انطلاقًا من الغايات والأهداف المرسومة للجان الأنشطة بمحطات التحلية بالمملكة. وعن البرامج الرمضانية التي أعدتها اللجنة لهذا العام أوضح أن هناك برامج رياضية تهدف إلى شغل أوقات الكبار والصغار، وتم تقسيم البرامج إلى دوري رمضاني لكرة القدم وكرة الطائرة للكبار والشباب، وبرامج ثقافية تهدف لتوعية الساكنين بأمور دينهم وبما يعود عليهم بالنفع.

أما البرامج التوعوية فهي تهدف لتوعية شريحة الشباب بموضوعات مهمة في حياتهم، وهي النادي الرمضاني، وهو خاص بطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية ويقدم من خلاله العديد من الدورات التوعوية لشريحة الشباب، وكذلك برنامج السياقة الآمنة بالتنسيق مع شركة أرامكو ويهدف لتوعية الشباب بإجراءات القيادة الآمنة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد