Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
استفاد من مساعداتها 7000 شاب صرف لهم 18 مليون ريال
خيرية زواج بالطائف تستعد لإطلاق الهاتف الاستشاري قريباً

 

الطائف - عليان آل سعدان:

كشفت الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بالطائف عن أبرز الإنجازات التي حققتها منذ تأسيسها عام 1413 في جميع المجالات، وعلى وجه الخصوص، تزويج الشباب، حيث استفاد من مشروعها في هذا المجال أكثر من 000 7 شاب صرفت لهم مساعدات مالية تجاوزت الـ 18 مليون ريال، شملت إعانات وقروض ساعدت الشباب الراغبين في إكمال نصف دينهم، لكنهم كانوا غير قادرين على تحقيق ذلك نظراً لظروفهم المالية. وتقيم الجمعية وفق برامج مجدولة على مدار العام دورات تعريفية وتعليمية للشباب المقبلين على الزواج والذين اكتملت كافة إجراءات قبول طلباتهم لمساعدتهم على الزواج تفيدهم في بناء أسر صالحة والحياة بهناء وسعادة.

وتقيم الجمعية سنوياً ملتقيات للعرسان والعرائس، وتستضيف فيها نخبة من المتخصصين في شؤون الأسرة، وتقام هذا الملتقيات على مدار يومين متتاليين ويحضرها أكثر من 400 شاب وفتاة سنوياً، حيث يتناول فيها المشاركون أبرز الأسس لبناء كيان أسري مستقر، إضافة إلى طرح الحلول الناجحة والسليمة لمعالجة المشكلات الزوجية.

وتعتزم الجمعية، وفقا لماذكره مدير العلاقات العامة حيدر عمر، إطلاق برنامج الهاتف الاستشاري حيث يجري حاليا الترتيب لعقد دورة تاهيلية للقائمين على هذا البرنامج بهدف رفع المستوى العلمي لهم وتأهيلهم التأهيل الأمثل ليتمكنوا من ممارسة عملها والإجابة على تساؤلات الجمهور ومعالجة مشكلاتهم بأسلوب علمي سليم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد