Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
ناشئو الأخضر في تجربتهم الودية الثانية أمام ناشئي المنتخب البحريني

 

الدمام - المنسق الإعلامي

يخوض ناشئو المنتخب السعودي لكرة القدم (تحت) 17 سنة مباراتهم الودية الثالثة أمام ناشئي المنتخب البحريني على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك ضمن برنامج معسكر المنتخب الداخلي الذي يقام حالياً في مدينة الدمام استعداداً لاختيار أفضل العناصر للمشاركة في بطولة كأس الخليج السابعة التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من (21 -9-2010م حتى 30-9-2010م).

وكان ناشئو المنتخب السعودي كسبوا تجربتهم الودية الثانية أمام ناشئي المنتخب البحريني مساء الخميس بثلاثة أهداف لهدفين جاءت عن طريق أحمد الشهري (هدفين) وفهد المولد (هدف) في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على استاد البحرين الوطني بالمنامة.

وقد أشاد صالح خليفة مدير المنتخب السعودي للناشئين بالأداء الذي قدمه ناشئو الأخضر الصغير في مباراة البحرين والروح العالية نحو كسب اللقاء، حيث قال التجربة كانت قوية ومفيدة والمنتخب البحريني منتخب قوي وعنيد ولديه عناصر جيدة وهو من المنتخبات التي ستكون مشاركة في بطولة الخليج وهذا بكل تأكيد ستكون فائدة للاعبين والجهاز الفني والحمد لله قدم لاعبو الأخضر مباراة قوية وسريعة ووضح ارتفاع درجة التجانس بينهم والروح العالية التي كانوا عليها ورغبتهم القوية لكسب اللقاء مؤكداً بأن المباراة حققت أهدافها بنسبة كبيرة.

وقدم خليفة شكره لرئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان آل خليفة ونائبه الشيخ علي آل خليفة على حسن استضافتهم واستقبالهم وهذه ليست غريبة منهم ولا من الشعب البحريني الشقيق.

وحول تكرار المباراة مرة ثانية في الدمام أمام المنتخب البحريني قال خليفة بكل تأكيد هي فائدة للمنتخبين وخوض مباراة ثانية مع نفس المنتخب قوي يعطي فائدة أكثر، وسوف نسعى للعب مع منتخبات خليجية مماثلة سوف تتحدد في المعسكر المقبل في الرياض.

وعلى صعيد التدريبات أجرى ناشئو الأخضر الصغير تدريبهم مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وكان عبارة عن تدريب خفيف لفك العضلات بدأ باجتماع من المدرب عمر باخشوين الذي تحدث للاعبين مشيداً بما قدموه في المباراة، وموضحاً بعض الأخطاء التي وقعت في المباراة، مؤكداً لهم بأن المباراة كانت قوية ومفيدة ويجب عليهم مواصلة تقديم المستويات الجيدة والاستفادة من مثل هذه المباريات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد