Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
الأهلاويون: الرطوبة ذبحتنا
رئيس الاتفاق: لعبنا 45 دقيقة قلبنا فيها الخسارة إلى فوز

 

الدمام - سامي اليوسف

أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز أن فريقه لعب (45) دقيقة فقط لكنها كانت كافية لقلب تأخره بثلاثة أهداف من الأهلي إلى فوز مستحق بأربعة أهداف.. مشيراً إلى أن فريقه تفوق في الشوط الثاني بفضل روح لاعبيه القتالية وتوجيهات مدربه الروماني مارين.

واعترف الرئيس الاتفاقي أن فريقه لم يقدم شيئاً يذكر في الشوط الأول سوى الهدف الأول الذي سجله. وأضاف:» لقد أثرت الرطوبة العالية على أداء اللاعبين»، وبالنسبة لمواجهة الشباب الثلاثاء المقبل بالرياض قال:» المباراة صعبة على الفريقين، والشباب فريق لا يستهان به، وسيلعب تحت ضغط الهزيمتين اللتين تعرض لهما». وأشار الدوسري إلى أن الانسجام وترابط الخطوط سوف يظهر بصورة أفضل في المباريات المقبلة للاتفاق.

مالك: لعبنا شوطاً واحداً

من جانبه، ذكر المهاجم الأهلاوي مالك معاذ أنه وزملاءه لم يلعبوا سوى في الشوط الأول الذي سجلوا فيه ثلاثة أهداف لكنهم لم يظهروا في الشوط الثاني بسبب الإجهاد والتعب الذي حل بهم من جراء الرطوبة العالية. وقال:» لم نعرف كيف نحافظ على الفوز، والاتفاق استغل الفرص التي تحققت للاعبيه، وسنعمل بقوة على التعويض في المباريات المقبلة».

الحوسني: الرطوبة ذبحتنا

وقال مهاجم وهداف دوري زين (3 أهداف) والفريق الأهلاوي المحترف العماني عماد الحوسني إن لاعبي فريقه قدموا كل ما لديهم في الشوط الأول، وأثرت عليهم الأجواء الرطبة في الشوط الثاني فتأثر عطاؤهم وقل تركيزهم. ووعد الحوسني الجماهير الأهلاوية بالتعويض في مباراة الفتح المقبلة بجدة في الجولة الثالثة من دوري زين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد