Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
لدعم أسرة المرحوم البخيت
إدارة العروبة تناشد الرئيس العام

 

الجوف - حمد العريض

بالتعاون مع جوال وإدارة نادي العروبة أطلق لاعب الفريق الأول لكرة اليد السابق الكابتن خالد عطية العشيش حملة خيرية لجمع التبرعات المالية لأسرة لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي المرحوم سليم البخيت الذي انتقل إلا رحمة الله مؤخراً بعد معاناة طويلة من المرض.

يذكر أن الكابتن سليم البخيت يرحمه الله أحد لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي والذي ساهم مساهمة فعالة بصعود الفريق لمصاف أندية الدرجة الأولى ومن ثم الممتاز، حيث ظل يرحمه الله حارساً لعرين كرة اليد العرباوية طوال مشاركتها في الدوري الممتاز حتى اعتزاله اللعب.

تجدر الإشارة إلى أن المرحوم ترك أطفاله الصغار وزوجته في منزل مستأجر كما تعرض أحد أبنائه مؤخراً لحريق أثر كثيراً على جسده.

من جانبها ناشدت إدارة نادي العروبة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمد يد العون لأسرة اللعب يرحمه الله كعادتهم رعاهم الله.. كما ناشدت المقتدرين ومحبي الخير في هذا الشهر الفضيل بالدعم والتبرع بما تجود به أنفسهم، لهذا يمكنهم الاتصال على سكرتارية النادي أو على جوال الأستاذ خالد العشيش (0555391473).. وجزاء الله الجميع كل خير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد