Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/08/2010 G Issue 13841
السبت 11 رمضان 1431   العدد  13841
 
الشرق الأوسط إلى دور الثمانية في بطولة الإعلاميين الثانية بـ(الاحتجاج)

 

أعلنت اللجنة الفنية في دورة الإعلاميين الثانية برئاسة عبدالله القحطاني تأهل فريق الشرق الأوسط إلى دور الثمانية من البطولة بعد أن أعلنت أمس قبول الاحتجاج المقدم من قبل جريدة الشرق الأوسط ضد جريدة عكاظ حول عدم شرعية اللاعبين الذين مثلوها في المباراة التي كسبتها عكاظ بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف مقابل هدفين.

من جهة أخرى ينطلق دور الثمانية اليوم السبت بلقاءين يجمع الأول جريدة الرياض والقناة الاقتصادية في الساعة العاشرة مساء, في حين يلتقي في المباراة الثانية فريق جريدة الاقتصادية بفريق الشرق الأوسط.وتستكمل مباريات دور الثمانية غداً الأحد بلقاء جريدة «الجزيرة» بفريق القناة الثقافية الفريق الأبرز في البطولة خلال دور الـ16 منها، وكان من المفترض أن يلتقي في المباراة الثانية فريقا قناة «روتانا» والفائز من لقاء جريدة «شمس» وإذاعة «شمس» إلا أن انسحاب الفريقين وعدم لعبهما المباراة أهل «روتانا» مباشرة إلى دور نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن مباريات دور الثمانية ستشهد سحوبات وجوائز قيمة وساعات ثمينة للجماهير التي ستحضر المباريات على صالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

من جهته قام ياسر بن سعيدان مدير حلبة عالم السباق بزيارة لفعاليات البطولة في ختام دور الستة عشر، وأبدى إعجابه بما شاهده وأشاد بفكرة البطولة، وذكر أن الإعلاميين يستحقون المزيد من الاهتمام من الجهات المختلفة.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد