Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
كإضافة جديدة لسجلها الحافل
فورد توروس الجديدة كلياً تحصد لقب «سيارة العام» من مجلة «سعودي أوتو 2010»

 

حصدت سيارة السيدان المبتكرة والجديدة كلياً فورد توروس، لقب «سيارة العام 2010» التي تمنحها مجلة «سعودي أوتو» الشهيرة، للسيارة الجديدة الأكثر ابتكاراً والتي يتمّ بيعها في أسواق المملكة العربية السعودية والخليج، وفقاً لتقييم لجنة تحكيم مستقلة تضم نخبة من الصحفيين المختصين بعالم السيارات.

وبهذه المناسبة، قال لاري برين، العضو المنتدب لشركة فورد الشرق الأوسط: تعد هذه الجائزة القيّمة إنجازاً جديداً تضيفه فورد توروس إلى سجلها الحافل بالنجاح، ونشكر بدورنا مجلة «سعودي أوتو» وأعضاء لجنة التحكيم لمنحهم لقب «سيارة العام 2010» لسيارتنا المبتكرة من فئة السيدان. وفي حين تعتبر هذه أول جائزة تحصدها توروس في منطقة الشرق الأوسط، إلا أنها تعكس بوضوح قدرتها على خطف الأنظار والفوز بقلوب المعجبين، ونحن على ثقة بأن هذه الجائزة لن تكون الأخيرة في مسيرة هذه المركبة المتميزة.

ومن جانبه، قال بكر أزهر، ناشر ورئيس تحرير مجلة «سعودي أوتو» وعضو لجنة تحكيم جائزة «سيارة العام»: تعد فورد توروس سيارة رائعة بكافة المقاييس، حيث تفوقت بوضوح على جميع منافسيها وسط أجواء من المنافسة القوية، بفضل أدائها المتميز في القيادة، وسعرها المقبول، وسلامتها، وتقنياتها الرائدة على مستوى القطاع، والتي غالباً ما تتوفر في الطرازات الفاخرة فقط. ولذلك، كانت توروس بالنسبة لنا السيارة الأجدر بالفوز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد