Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
بالاشتراك مع نادي وقت اللياقة
البنك السعودي للاستثمار راعٍ لبطولات التحدي

 

رعى البنك السعودي للاستثمار حفل الافتتاح الكبير لبطولات التحدي الذي أقامه نادي وقت اللياقة بالرياض، بحفل كبير يوم الخميس الموافق 2 رمضان 2010م، وسط حضور عدد من المسئولين ومنسوبي البنك، إضافة إلى ضيف الشرف اللاعب الدولي الكبير ماجد عبد الله الذي قام بقص الشريط وافتتاح بطولات التحدي.

وقد أثنى النجم ماجد عبد الله على هذه الخطوة التي قام بها البنك السعودي للاستثمار بالتوجه لفئة الشباب من خلال رعاية البطولات الرياضية التي تشجعهم في قضاء أوقات مفيدة في مزاولة الألعاب الرياضية.

والجدير بالذكر أن البنك السعودي للاستثمار مستمر بحملة التمويل الشخصي خلال شهر رمضان المبارك بعنوان (في رمضان: تمويل كريم وجسم سليم)، حيث يوفر العرض هامش ربح تنافسي 2.75 في المئة، وفترة سداد تصل إلى خمس سنوات ويتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل خلال أربع وعشرون ساعة ويلتزم البنك بهذه المدة لإيداع مبلغ التمويل في حساب العميل أو إعفائه من الرسوم الإدارية، ويمنح العميل شتراكًا مجانيًا في نادي وقت اللياقة للرياضة.

ومن جهته أكَّد مساعد المنيفي المدير العام للبنك السعودي للاستثمار أن البنك يحرص على دعم مختلف الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تقام من أجل الشباب.

ويأتي ذلك في إطار حرص البنك السعودي للاستثمار والتزامه بالمسؤولية التي يستشعرها تجاه المجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد