Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
تنتجها شركة جاك موترز الصينية
شركة الجديعي للمحركات توزع 3 سيارات TOJOY على الفائزين بحملة كأس العالم

 

تمّ مؤخرًا في معرض شركة الجديعي للمحركات على طريق خريص توزيع 3 سيارات TOJOY على الفائزين الثلاثة بحملة كأس العالم التي تزامن إطلاقها مع بطولة العالم في كرة القدم 2010 م بجنوب إفريقيا، وهم: ماجد مانع علي آل مانع من الرياض، عبد اللطيف ادم عبد الله ونجيب عبدالعال الحربي من جدة.

وقد شارك بهذا الحدث المنتظر ممثلون عن غرفة التجارة والصناعة بالرياض ومسؤولون من شركة الجديعي للمحركات، بالإضافة إلى بعض وسائل الإعلام وجمهور كبير من عملاء الشركة.

إن المواصفات التي تمتاز بها TOJOY عديدة، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، التصميم الإيطالي على يد شركة بينينفارينا المصمم العالمي والحصري لسيارات فيراري والمحرك الياباني من شركة ميتسوبيشي، بالإضافة إلى نظام تعليق وفرامل من شركة ماك فارسون الأمريكية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن سيارة TOJOY تنتجها شركة جاك موتورز، وهي من أفضل الشركات التي تولي عناية فائقة لتطوير منتجاتها، ولديها تكامل صناعي ووضوح في الرؤية. وتُعد جاك موتورز الشركة الصينيّة الأولى في صناعة شاحنات الوزن المتوسّط والصغير وحصّتها تزيد عن 60% وذلك لجودة السيّارات التي تقدّمها. وقد حصلت سيّارة TOJOY على جائزة جي. دي. باور الأمريكية للعام 2009 بعد دراسة جميع المنافسين من فئاتها، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العالمية الأخرى.

وبمناسبة الشهر الفضيل، أطلقت شركة الجديعي للمحركات عرضًا رمضانيًا يمنح كل من يشتري سيارة TOJOY صيانة مجانية لمدة 3 سنوات، تشمل قطع الغيار وأجور اليد العاملة. يبدأ سعر السيارة من 28000 ريال مع ضمان 3 سنوات أو 80000 كلم.

ومن المعلوم أن شركة الجديعي للمحرّكات لديها فروع في جميع أنحاء المملكة بالإضافة إلى مراكز صيانة متخصصة. وتستقدم الشركة أصحاب الاختصاص فقط لصيانة السيارات الخاصة بها? حيث إن من أولويّات الشركة العناية بالصيانة ما بعد البيع لراحة بال العملاء? مع مستودعات لقطع الغيار متكاملة في جميع أنحاء فروعها المنتشرة في المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد