Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
السفير قطان يسلم هدية المملكة من التمور للكاميرون

 

ياوندي - واس

سلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الكاميرون محمود بن حسين قطان أمس الأول (150) طنا من التمور هدية من حكومة المملكة العربية السعودية لحكومة جمهورية الكاميرون.

وتمت مراسم التسليم في مقر السفارة السعودية في ياوندي بحضور ومشاركة مدير إدارة آسيا والباسيفيك والعلاقات مع الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي في وزارة العلاقات الخارجية الكاميرونية محمدو مصطفى وعدد من المسؤولين.

وأوضح السفير محمود قطان في تصريح صحفي عقب المراسم أن هذه الهدية التي وجّه بتقديمها خادم الحرمين الشريفين لحكومة وشعب الكاميرون تأتي امتداداً للمساعدات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للكاميرون في مجالات مختلفة, وأكد أن السفارة تعمل بالتنسيق مع وزارة العلاقات الخارجية الكاميرونية ومركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في ياوندي من أجل أن يشمل توزيع التمور مختلف مناطق الكاميرون.

من جهته أعرب محمدو أحمد في تصريح مماثل عن شكر وتقدير حكومة الكاميرون لحكومة خادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية التي أصبحت تقدم سنوياً بما يؤكد عمق الروابط وعلاقات الصداقة التي تربط بين المملكة والكاميرون مشيداً في الوقت ذاته بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمساعدة دول العالم. وأشار إلى أن تزامن تقديم هدية المملكة من التمور مع حلول شهر رمضان المبارك يضفي عليها أهمية خاصة وإضافية .

من جهة أخرى أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكاميرون محمود قطان مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك .. حضر المأدبة معالي وزير الدولة وزير إدارة القطر واللامركزية (وزارة الداخلية) مارافا يحيى ومعالي وزير الدولة وزير النقل بلو بوبا ومعالي الوزير المكلف في وزارة العلاقات الخارجية بالعلاقات مع دول العالم الإسلامي آدوم قارقوم ومعالي الوزير المكلف في وزارة المالية والتخطيط يأوبا والسكرتير العام لوزارة الصحة عليم حياتو ورئيس مجموعة الصداقة الكاميرونية السعودية في الجمعية الوطنية (البرلمان) النائب حمادو سالي وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية المعتمدين في ياوندي .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد