Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
التقى الشيخ الرجيعي واللواء الأحمدي
أمير منطقة نجران يبحث خدمات السياحة في المنطقة

 

نجران - واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مساعد رئيس محاكم منطقة نجران الشيخ ماجد الرجيعي ورئيس المحكمة الجزئية الشيخ محمد العامر وقضاة المحكمة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بأعمال المحكمة العامة وما تقوم به من أعمال لخدمة مراجعيها وحث سموه على أهمية إنجاز الأعمال بشكل سريع لتحقيق مصالح المراجعين. كما اطلع سمو أمير منطقة نجران على تقرير عن أعمال المحكمة وعمل المحكمة الجزئية.

كما التقى أمير منطقة نجران في مكتبة بالإمارة أمس المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح وأطلع آل مريح سمو أمير منطقة نجران على تقرير مفصل عن أعمال الجهاز في منطقة نجران وما يقوم به من جهود لخدمة السياحة في المنطقة، كما قدم لسموه موجزاً لما تم خلال مهرجان صيف نجران واستعدادات الجهاز للمشاركة في العديد من الفعاليات، إضافة إلى بحث واقع السياحة في المنطقة وما يتم من أعمال تهيئة تقوم بها الهيئة في عدد من المواقع داخل مدينة نجران وخارجها.

وثمن سمو أمير منطقة نجران الجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لخدمة السياحة والآثار في منطقة نجران التي تعد من أهم المناطق في الجوانب التاريخية.

كما قدر سموه جهود المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بنجران لخدمة أهداف الجهاز.

والتقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة مساعد مدير شرطة منطقة نجران اللواء حمد بن حطيحط الأحمدي الذي اطلع سمو أمير المنطقة على الخطط الأمنية التي يتم العمل بها خلال شهر رمضان والمتعلقة بالجوانب الأمنية، إضافة إلى الخطط المرورية. وثمن سموه الجهود المبذولة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً تقديم كل ما يمكن لخدمة المواطن والمقيم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد