Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
فواصل

 

لازال هداف الموسم الماضي محمد الشلهوب أسيرا لكرسي الاحتياط.. !! كيف تغيرت القناعات ؟!.

تصدر فريق الرائد للدوري في أسبوعه الثاني جاء محصلة للمظهر الجديد لهذا الفريق هذا الموسم؛ حيث استطاع تحقيق انتصارين كبيرين على الشباب ونجران ولازال قادرا على تحقيق المزيد من الانتصارات وكسب النقاط التي ستجعله في مأمن من شبح الهبوط وتقفز به إلى مراكز متقدمة تليق به وبتاريخه.

تعدي مالك معاذ على لاعب الاتفاق تيجالي بصفعه على وجهه دون سبب أو ذنب أمر مستغرب ومثير للدهشة فمالك لاعب نموذجي وصاحب أخلاق عالية. فكيف أقدم على هذه الفعلة المشينة التي لا تليق به وليست من سلوكياته..؟! لا بد أن مالك يعاني داخليا من ضغوط معينة جعلته يرتكب تلك الفعلة وهنا يبرز دور إدارة الفريق والنادي في معالجة وضع مالك.

الشباب يقبع في ذيل الترتيب بعد الأسبوع الثاني..!! كبيرة يا صاحب الألقاب الكبيرة.

المنافسة بين قطبي بريدة الرائد والتعاون الإيجابية سوف تضمن لهما البقاء في دوري المحترفين إذا ما استمرت وتيرة النتائج الجيدة لهما في التصاعد. ذلك أن انتصار أحدهما يحفز الآخر مباشرة على تحقيق انتصار مماثل وهكذا أصبح هذان الثنائيان هما حديث المجالس الرياضية منذ انطلاقة الدوري.

فرض إدارة النصر رسوما لدخول مباراة فريقها لدرجة الشباب أمام شباب الطائي في الدوري الممتاز يوجب على اتحاد الكرة إيضاح هذه الحالة ومدى نظاميتها ذلك أن مباريات دوري الشباب تقام بلا رسوم ولا تذاكر والدخول إلى الملاعب التي تقام عليها مجانا .

لازال الإعلاميون يعانون الأمرين في دوري زين للمحترفين بسبب غياب المراكز الإعلامية في الملاعب التي تقام عليها المباريات. فلا خطوط هاتفية.. ولا أجهزة فاكس.. ولا شبكة إنترنت...!! أين أنت يا هيئة دوري المحترفين؟!



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد