Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
بطاقة أوليفيرا تصل اليوم والجماهير تحتشد في النادي
رئيس الشباب يناقش المدرب واللاعبين عن خسارتي الرائد والتعاون

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد خالد البلطان البارحة اجتماعا بمدرب الفريق الكروي الشبابي الأول الأورجواني جورج فوساتي استمر زهاء الساعة تم خلاله مناقشة الأسباب الفنية التي أدت إلى خسارة الفريق في المباراتين الماضيتين من دوري زين للمحترفين أمام الرائد والتعاون.

كما عقد البلطان اجتماعا باللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ناقش فيه الأسباب الحقيقة التي أدت إلى ظهور الفريق بمستوى غير جيد في لقائيه الماضيين.

وأوضح رئيس الشباب خلال الاجتماع أنه لا يوجد عذر وعلى الجميع تحمل المسؤولية ليعود الفريق بالظهور بالمستوى المعهود عنه ومسح الصورة التي ظهر بها في الفترة الماضية.

إلى ذلك بدأ فوساتي في إعداد الفريق لمواجهة الاتفاق الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثالثة من دوري زين، حيث أخضع اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية طبق فيها العديد من الجمل الفنية، ولم يشارك في التمارين الثلاثي سونج شونج الذي يواصل برنامجه اللياقي بالدوران على المضمار وكذلك حسن معاذ الذي وجود في العيادة بسبب شعوره بالآلام في نفس موضع إصابته السابقة في عضلة الفخذ، بينما واصل كما تشو برنامجه العلاجي حيث وجد هو الآخر في العيادة وخضع إلى فحوصات طبية ستظهر نتائجها عصر اليوم.

وحضر مران البارحة جماهير غفيرة تابعت باهتمام وطالبت اللاعبين بالظهور بالمستوى المعروف عنهم.

من جانبه ينتظر أن تصل صباح يوم غد إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بطاقة اللاعب الأرجواني أخوان أولفيرا حيث من المنتظر مشاركته في لقاء الاتفاق.

من جانب آخر يخوض الفريق الأولمبي اليوم مباراة ودية أمام فريق الشرق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد