Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
نتائج منافسات دوري شركة المياه الوطنية

 

كتب – عبد العزيز العمران

ضمن الدورة الرياضية الرمضانية الأولى لشركة المياه الوطنية وضمن منافسات دوري كرة القدم التقى يوم الأربعاء فريقا خدمات العملاء مع محطة الوسيع وذلك على ملاعب نادي الشركة بحي الدريهمية بالرياض، وانتهى اللقاء بفوز خدمات العملاء على الوسيع بخمسة أهداف مقابل هدفين وفي اللقاء الثاني التقى فريقا محطة صلبوخ مع فريق الصرف الصحي (ب) وانتهت المباراة بفوز الصرف الصحي بستة أهداف مقابل هدف.

وفي يوم الخميس التقى فريقا الصرف الصحي (أ) مع فريق الأعمال الفنية وانتهى اللقاء بفوز الصرف بأربعة أهداف مقابل هدفين. فيما كان اللقاء الثاني بين فريقي وحدة أعمال الرياض والأمن الصناعي وانتهى اللقاء بثلاثة أهداف للوحدة مقابل لا شيء للأمن.

وفي يوم الجمعة التقى فريقا خدمات العملاء مع محطة صلبوخ وانتهت المباراة بفوز خدمات العملاء بستة أهداف مقابل خمسة لمحطة صلبوخ. فيما تغلب في اللقاء الثاني فريق الوزارة على محطة الوسيع بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلى صعيد منافسات دوري كرة الطائرة فقد لعب فريق الصرف الصحي (أ) مع فريق الصرف الصحي (ب) وانتهت المباراة بثلاثة أشواط للصرف (أ) مقابل شوط واحد للصرف (ب) وفي المباراة الثانية التقى فريقا محطة الوسيع مع خدمات العملاء وانتهى اللقاء بفوز محطة الوسيع بثلاثة أشواط مقابل لا شيء لخدمات العملاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد