Al Jazirah NewsPaper Monday  23/08/2010 G Issue 13843
الأثنين 13 رمضان 1431   العدد  13843
 
فواصل

 

سمو الأمير تركي بن خالد عضو شرف نادي النصر (السابق) كشف عبر برنامج فوانيس أن شركة زغبي العالمية للإحصاءات تتمتع بخبرة كبيرة وتجربة عريضة في مجال استطلاعات الرأي في العالم وهي شركة موثوقة عالمياً ولها سمعتها ومكانتها التي لا يمكن الطعن فيها أو التشكيك في نزاهتها. وأكّد سموه أنه يرى شخصياً أن نادي الهلال هو صاحب الشعبية والجماهيرية الأولى في المملكة. الجدير بالذكر أن نتائج استطلاع شركة زغبي قد أكّدت هذه الحقيقة علمياً وبشكل لا يقبل التشكيك أو الطعن.

أكثر ما يخشاه محبو الرائد والتعاون أن تكون نتائج فريقيهما في الجولتين الأولى والثانية من الدوري مجرد فورة وحماس فقط يعقبها انطفاء وتراجع. هذا الأمر مرهون بعطاء الفريقين في المباريات القادمة وقدرتهما على مواصلة تقديم الأداء المتميز وتحقيق النتائج الرائعة.

الرائد يتصدر الدوري بعدد النقاط والأهداف، ومهاجمه موسى الشمري يتصدر قائمة الهدافين. إنها طفرة رائدية غير مسبوقة بحاجة إلى الاستمرار.

الهدف التعاوني الأول في مرمى الشباب الذي سجّله المهاجم الفلتة محمد الراشد سيبقى واحداً من أجمل أهداف الدوري رغم أنه سجّل في الأسبوع الثاني، حيث من الصعب تسجيل هدف بمثل تلك الروعة والجمال مما يؤكّد على امتلاك اللاعب لمهارات فنية كبيرة وإمكانيات تهديفية عالية جداً.

يحسب للإدارة الاتحادية برئاسة المهندس إبراهيم علوان أنها تماسكت وصمدت في وجه العاصفة التي كانت تريد إحداث الفوضى في النادي من خلال قضية محمد نور واستطاعت الإدارة بحكمتها أن تعالج الموقف بما يحفظ للنادي وللإدارة وللمدرب كرامتهم ومكانتهم. كما أن هذه القضية كشفت للإدارة من هي الأطراف التي كانت صادقة معها في موقفها ومن هي الأطراف التي تركض خلف مصالحها حتى ولو كان الثمن تدمير النادي.

للأسف أن هناك كتّاباً في صحافتنا الرياضية لا يقيمون وزناً ولا احتراماً للشهر الكريم والمحرم رمضان المبارك. فما زال الكذب والتزييف ديدنهم. فمن يكذب ذلك الكذب الصارخ في شهر رمضان ويخوض في أعراض وذمم المسلمين في الشهر المحرم ماذا عساه أن يفعل في الشهور الأخرى..؟! نسأل الله العافية ولا حول ولا قوة إلا بالله.

عودة محمد نور لفريقه واعتذاره عما يدر منه يحسب للإدارة الواعية والحكيمة برئاسة إبراهيم علوان ولأعضاء الشرف المخلصين والحكماء وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد. كما أنها تعتبر ضربة شديدة وموجعة للغوغاء الذين شجعوا نور على التمرد وشعللوا الموقف وصعدوه الخلافات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد