Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
بر الرياض تسعى لتفطير أكثر من مليون صائم

 

الرياض - واس

واصلت جمعية البر نشاطها وسعيها في مشروع إفطار صائم في شهر رمضان المبارك الحالي بعد نجاحها العام الماضي في تفطير أكثر من مليون صائم من خلال المشروع بفروع الجمعية ومن ذلك مشروع إفطار صائم الذي ينفذه فرع الجمعية بالربوة والنظيم بمنطقة الرياض، حيث يقدم أكثر من 2000 وجبة يومياً لا تقتصر على الأسر المسجلة لديها، بل لكل المحتاجين والفقراء والعمال.

وعبر الأمين العام لجمعية البر بالرياض الدكتور عبدالله آل بشر بهذه المناسبة عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية لجهوده وتوجيهاته في دعم أنشطة الجمعية وتعزيز قدرتها على مساعدة الفقراء والمحتاجين.

وقال خلال زيارته لموقع تفطير الصائمين التابع لفرع الجمعية بالربوة والنظيم أمس وتسليم المساعدات الغذائية لعدد من الأسر الفقيرة: يشرفنا في هذه الأيام المباركة أن نرفع لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز خالص التهنئة لنجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً، سائلين الله لسموه دوام الصحة والعافية.. وشاكرين دعمه وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لأنشطة جمعية البر الخيرية ورعايتهما لبرامجها في كافة مجالات العمل الخيري.

ولفت الدكتور آل بشر إلى أن اجتماع الصائمين في مكان واحد - من خلال مشروعات تفطير الصائمين له فوائد كثيرة ونتائج إيجابية في خدمة جهود الدعوة إلى الإسلام، مشيراً إلى أن مشروع إفطار صائم بأحد فروع الجمعية ساهم في إسلام 6 عمال أجانب العام الماضي، تأثراً بما شاهدوا من إقدام المحسنين على مساعدة الفقراء والمحتاجين.

وكشف الدكتور آل بشر عن سعي الجمعية لتطوير برامجها في مساعدة الفئات والأسر الفقيرة والمحتاجة، والوصول بأموال الزكاة والصدقات والتبرعات إلى المستحقين لها في الوقت المناسب، من خلال عدد من المشروعات تلبي الاحتياجات الضرورية للأسر الفقيرة، مؤكداً أن إيرادات الجمعية شهدت زيادة ملحوظة خلال الثلاث السنوات الماضية وبلغت هذه الزيادة أكثر من 50 مليون ريال العام الماضي وهو ما يبعث على التفاؤل بمزيد من الزيادة لتستمر الجمعية في أداء رسالتها الخيرية والإنسانية بدعم أهل الخير من أبناء المجتمع السعودي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد