Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
مدرب الأهلي يستبعد عبدربه من مباراة الليلة بسبب غيابه ويعزو خسارة الاتفاق لإضاعة الفرص

 

جدة - عمر عبدالعزيز

استبعد المدرب النرويجي سوليد مدرب الأهلي المدافع وليد عبد ربه من التشكيلة الأساسية التي ستلاقي الفتح مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين.

وجاء استبعاد عبدربه بسبب غيابه عن تدريب السبت الماضي بعذر قدمه اللاعب ولم يقبله المدرب وأصر على استبعاده من تشكيلة الفريق وطالبه بالدوران حول الملعب، فيما سيعوض غيابه بإشراك محور الارتكاز علاء ريشاني في مركز قلب الدفاع إلى جوار جفين البيشي في مباراة الليلة وقائد الفريق كامل الموسى في الظهير الأيسر وكامل المر في الظهير الأيمن، فيما سيشارك كلٌ من معتز الموسى ومحمد السفري في منتصف الملعب وواندرسون على الجناح الأيمن وعبدالرحيم الجيزاوي على الجناح الأيسر وسيتكفل البرازيلي مارسينهو بصناعة اللعب وسيلعب هداف الفريق عماد الحوسني في مركز قلب الهجوم..

وعلى ذات السياق كان الرئيس الأهلاوي الأمير فهد بن خالد قد ناقش المدرب النرويجي سوليد في الأخطاء الفنية التي وقع بها خلال المباراة الماضية وذلك خلال اجتماع جمعه به. وأوضح خلاله المدرب الأسباب التي كلفت الفريق خسارة نقاط مباراة الاتفاق بعد أن كان متقدمًا خلاله وقد أكَّد سوليد أن السبب الحقيقي وراء الخسارة هو إضاعة الفرص..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد