Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
الدكتور المشيقح يدعم خزينة التعاون بـ100 ألف ريال

 

كتب- عبد الرحمن السلوم

استقبل عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن المشيقح وبحضور أشقائه صالح وناصر وعبدالعزيز المشيقح وعضوي المجلس التنفيذي بنادي التعاون أحمد أبا لخيل و سليمان العمري وكذلك نائب رئيس النادي عبدالله السويد وأعضاء مجلس الإدارة, وقد رحب الدكتور المشيقح بالتعاونيين وشكرهم على تواصلهم مع رجال الأعمال بالمنطقة, كما أشاد المشيقح بالأنشطة والفعاليات التي يساهم فيها النادي والتي تعكس دور الأندية الحقيقي والمتطلبات التي يجب أن تكون عليه للمساهمة في خدمة المجتمعات والشعوب ..

وفي نهاية الاستقبال أعلن المشيقح عن تبرعه بمبلغ ( 100 ) ألف ريال دعما منه للخزينة التعاونية..

فيما عبر عضو شرف النادي الأستاذ صالح المشيقح رئيس المجلس التنفيذي لشركة الوسائل الصناعية عن سعادته بالتطور الكبير الذي تشهده الحركة الرياضية بمنطقة القصيم وأبان أن الأندية الرياضية بالمنطقة تحظى باهتمام ورعاية سمو أمير المنطقة وسمو نائبة اللذين يحرصان على متابعة الأنشطة الرياضية ومدى تطورها الدائم ..

من جانبه ثمن عضو المجلس التنفيذي بالنادي أحمد أبالخيل وقفة الدكتور عبدالرحمن المشيقح وشقيقه صالح مع أبنائهم بنادي التعاون وأكد أنهم يثمنون وقفاتهم المعهودة مع أبناء المنطقة على كافة المستويات .. حضر اللقاء عضو شرف النادي محمد بن عبد الله الشريدة ومحمد بن عبد العزيز الشريدة وفهد بن عبد الرحمن المشيقح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد