Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
وقفات
جماهير الليث لم تفقد الأمل
سلطان الجلمود

 

لم تفقد الجماهير الشبابية آمالها وطموحاتها في فريقها الذي لم يظهر بالمستوى المعهود به في الجولتين الماضيتين في دوري زين، بدليل تواجدها المستمر في اليومين الماضيين في مدرجات إستاد الأمير خالد بن سلطان وتغنيها بأسماء نجومها الذين عودوها على الفرح وتحقيق البطولات التي كان آخرها بطولة النخبة الثالثة التي انتزعها نجوم الليث بكل جدارة واستحقاق من عدة فرق كبيرة.

نقطة التحول لا شك أنها ستكون مساء اليوم للاعبي الليث عندما يواجهون الاتفاق على أرضهم وبين جماهيرهم التي بالتأكيد ستحرض على التواجد ودعم الفريق من أجل العودة إلى مساره الطبيعي.

التعامل مع الأزمات

حالة الهدوء التي ظهر بها رئيس نادي الشباب خالد البلطان خصوصاً بعد لقاء التعاون تؤكد مدى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مواجهة مثل هذه الظروف، إذ يعتبر الهدوء أولى الخطوات التصحيحية لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وذلك من خلال مناقشة الأسباب ووضع الحلول الكفيلة بعلاجها، خصوصاً أن الفريق سيشارك في ربع نهائي دوري أبطال آسيا وهو ما يتطلب الاحترافية في العمل وإدارة الأزمة بطريقة مناسبة وهو ما قام به الرئيس الشبابي من خلال عقد الاجتماعات وتحميل الجميع المسئولية والمطالبة بالظهور بالمظهر المشرف.

النجاحات المتكررة

واصلت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب بقيادة الدكتور فهد العليان حضورها وبكل ثقلها من خلال برامجها الناجحة في هذا الشهر الفضيل حيث افتتحت أولى برامجها بتنظيم حفل إفطار رمضاني لأطفال جمعية إنسان، وأتبعت ذلك بمسابقة نادي الشباب الثانية للقرآن الكريم التي شارك فيها طلاب من جميع مناطق المملكة وهذا ما يؤكد أن نادي الشباب ليس رياضياً فقط بل هو يؤدي رسالته الثقافية والاجتماعية دائماً دون تقصير.

(شبابيات)

- حديث قائد الشباب السابق والمحلل الرياضي الحالي عبدالرحمن الرومي الذي أبدى من خلال تفاؤله بمستقبل الفريق الشبابي يؤكد معرفة الرومي بقدرات نجوم الشباب والإمكانات التي وفرتها لهم الإدارة الشبابية من أجل تحقيق النجاح.

- نجوم الشباب وفي مقدمتهم وليد عبدالله ونايف القاضي وناصر الشمراني وعبده عطيف، مطالبين جميعاً بالعمل على إعادة هيبة الفريق من خلال الأداء الجماعي واللمسات التي تدهش الجمهور وتحقق الانتصارات التي تعود عليها محبيه.

- أتمنى ألا تتوالى الأخطاء التحكيمية في الجولات القادمة بعد أن كان هناك عدم رضاء في الجولتين الماضيتين عن مستوى التحكيم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد