Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
فيما يفتتح منتخبنا حملة دفاعه عن لقبه غدا أمام فرنسا
ابن همام يشيد بأخضر الاحتياجات الخاصة ويؤكد قدرته على التمثيل المشرف

 

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام قدرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على تمثيل الكرة الأسيوية والعربية في مونديال 2010م في جنوب إفريقيا تمثيلا مشرفا والسعي الجاد بعد توفيق الله للمحافظة على اللقب العالمي الذي سبق أن حققه عام 2006م بألمانيا.

ونوه ابن همام بالرعاية والاهتمام التي تحظى بها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية التي تحقق لها العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأشاد بالاهتمام الذي يوليه الإعلام الرياضي السعودي لهذه الرياضة ولهذه الفئة الغالية علينا في مجتمعنا مما يؤكد أن الإعلام الرياضي يسعى دائماً إلى إيجاد شراكة حقيقية داخل المجتمع وبكل أطيافه.. متمنياً للرياضة السعودية وبصفة خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة التوفيق والنجاح.

من جهة ثانية اجتاز أعضاء منتخب المملكة لذوي الإعاقة الذهنية لكرة القدم جميع الفحوصاتات والاختبارات الطبية والفنية التي أجرتها اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2010م جنوب إفريقيا يوم أمس الأول على كل أعضاء المنتخبات المشاركة في البطولة وفق المعايير التي حددت من قبل الاتحاد الدولي (إيناس).

فيما أجرى منتخب المملكة تحت إشراف المدرب الوطني عبد العزيز الخالد تدريبه الثالث مساء أمس استعداداً لخوض أولى مبارياته في هذه التصفيات غدا الأربعاء أمام المنتخب الفرنسي فيما سيخوض لقاءه الثاني يوم السبت أمام المنتخب الياباني.

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى في هذه البطولة تضم: (جنوب إفريقيا - بولندا - البرتغال - كوريا الجنوبية ) والمجموعة الثانية: (السعودية - فرنسا - اليابان) المجموعة الثالثة: (هولندا - ألمانيا - المجر - تركيا) واستبعدت اللجنة المنظمة للبطولة خمسة منتخبات من هذه النهائيات لعدم أهليتها للمشاركة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد