Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
بعد أن وصلت بطاقته الدولية أمس
أوليفيرا يدعم هجوم الشباب أمام الاتفاق

 

كتب - سلطان الجلمود

وصلت أمس البطاقة الدولية للمحترف الأرجوياني في صفوف فريق الشباب المهاجم خوان ما نويل أوليفيرا لتتأكد مشاركته في لقاء اليوم الذي يجمع فريق الشباب بنظيره الاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري زين.

بينما استبعد الجهاز الفني بقيادة الأرجواني جورج فوساتي اللاعب الكوري سونج سونج من قائمة اللاعبين لعدم جاهزيته ليكون اللاعب الرابع الذي سيغيب عن اللقاء بجانب كماتشو وماجد العمري وحسن معاذ.

من جانبه سجل الجهاز الإداري للفريق الأولمبي أمس اللاعب فهد المسعود احدى المواهب في حراسة المرمى وذلك بعد أن خضع لتجربة وأوصى الجهاز الفني بتسجيله.

من جهة أخرى تنطلق غدا الأربعاء دورة نادي الشباب الرمضانية الثالثة لكرة اليد التي ينظمها النادي باسم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن ناصر بن عبد العزيز - رحمه الله - رئيس النادي السابق ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد ( سابقا)، وتستمر الدورة حتى 17 رمضان الجاري بمشاركة فرق: النادي العربي ونادي الشرق ونادي المحمل إضافة إلى فريق نادي الشباب منظم الدورة.

ويشرف على هذه الدورة التنشيطية لفرق هذه الأندية استعداداً للموسم الرياضي 1431-1432هـ الاتحاد السعودي لكرة اليد والمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد