Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/08/2010 G Issue 13844
الثلاثاء 14 رمضان 1431   العدد  13844
 
الهلال يرفع قائمته الآسيوية
دفعة الشريك الإستراتيجي تنهي مستحقات ياسر وحسن

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية اجتمعت البارحة بمقر النادي مع لاعبي الفريق الهلالي ياسر القحطاني وحسن العتيبي وأبلغتهما بأن موعد تسليم مستحقاتهما لعقديهما الجديدين سيتم في بحر الأسبوع المقبل لحين ضخ الخزينة الزرقاء بدفعة الشريك الاستراتيجي، وكانت الإدارة الهلالية قد عقدت أمس اجتماعا مطولا بمقر النادي بعد انتهاء الحصة التدريبية استمر حتى ساعات الصباح الأولى بحضور نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر ومدرب الفريق إيريك جيرتس وطاقمه المساعد لمناقشة ابرز مستجدات الفريق الهلالي، بينما يرجح أن يوجد سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد مساء اليوم لمتابعة آخر التحضيرات الهلالية لمواجهة الغد.

وفي الإطار الميداني أجرى الفريق الكروي الأول الهلالي تدريبه أمس على الملعب الرديف وحاول جيرتس أن يختار التشكيل الأنسب للمباراة واختيار البدلاء للمصابين الذين انضم لهم لاعب وسط الفريق نواف العابد ليسجل حالة غياب إضافية في لقاء الفيصلي.. وكشفت (الجزيرة) أن الدولي محمد الشلهوب سيشارك بصفة أساسية عوضا عن نواف العابد فيما ما زال جيرتس يفاضل بين ياسر القحطاني وعيسى المحياني لإشراك أحدهما في نزال الفيصلي ولا سيما أن الأول غاب عن التدريبات الجماعية في نهاية الأسبوع الماضي. وفي مناورة الفريق البارحة أشرك جيرتس عيسى المحياني في التشكيل الأساسي على أن يتخذ قراره الأخير في مران الليلة.

هذا وسلمت الإدارة الهلالية قائمة الفريق الآسيوية والمتكونة من 30 لاعبا في الوقت المحدد الذي انتهى أمس بتاريخ 23 من أغسطس.

من جهة أخرى بدأت أعمال الصيانة والترميم في مبنى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال لتطويره وتجهيزه لمنسوبي المركز الإعلامي وأعضاء العلاقات العامة ومراسلي وسائل الإعلام وينتظر أن يكون جاهزا خلال الأشهر المقبلة.

وعلى خط آخر سلمت إدارة المطار الحقائب السليمة من حادثة احتراق طائرة الشحن الألمانية وكان عددها 17 حقيبة تحوي معدات التدريب.

من ناحية أخرى أعلنت الإدارة الهلالية اتفاقها مع الدكتور صالح الحارثي أحد الأطباء المختصين في إصابات الملاعب وسبق له العمل ميدانياً مع منتخبات المملكة للاستعانة بخدماته لحين قدوم الجهاز الطبي الجديد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد