Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/08/2010 G Issue 13845
الاربعاء 15 رمضان 1431   العدد  13845
 
المحكمة الدولية: معلومات نصر الله (منقوصة)
قتيلان في اشتباك مسلح غرب بيروت

 

بيروت - وكالات

قتل شخصان وجرح ثلاثة آخرون في اشتباكات مسلحة وقعت مساء أمس الثلاثاء بين عناصر من حزب الله وآخرين من جمعية المشروعات الخيرية الإسلامية المعروفة ب(الأحباش) في منطقة برج أبي حيدر في غرب بيروت حسب ما أفاد متحدث عسكري لوكالة فرانس برس.

وقال المتحدث العسكري إن حادثا فردياً بين عنصر من حزب الله وآخر من الأحباش تطور إلى اشتباك في منطقة برج أبي حيدر غرب بيروت قتل فيه عنصر من حزب الله وآخر لم يعرف انتماؤه. وأشار المتحدث العسكري إلى تدخل الجيش لتهدئة الوضع.

وأوضح شاهد لمراسل فرانس برس انه كان يمر بدراجته النارية قرب مسجد معروف ب (مسجد الأحباش)عندما بدأ تلاسن بين عنصر من حزب الله وآخرين من الأحباش على خلفية ركن سيارة الأول في المكان ومحاولة الآخرين منعه. وتطور التلاسن إلى تعارك بالأيدي ثم إلى إطلاق رصاص مع وصول مسلحين من الجانبين.

على صعيد آخر أعلنت المحكمة الخاصة بلبنان أمس أن المعلومات التي سلمها حزب الله إلى السلطات اللبنانية التي نقلتها بدورها إلى المدعي العام في المحكمة حول اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري (منقوصة) ولا تشمل كل القرائن التي تحدث عنها الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

وقال بيان للمحكمة إن المعلومات (اقتصرت على مواد أشرطة الفيديو التي عرضها نصر الله في التاسع من أغسطس وأضاف أن المواد المسلمة لم تشمل بقية القرائن التي أشار إليها السيد نصر الله في مؤتمره.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد