Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
لمنحهم شعور الأسرة الواحدة
بنك الرياض يرعى حفل إفطار أبناء جمعية (إنسان)

 

قام بنك الرياض برعاية حفل إفطار رمضاني لأبناء جمعية (إنسان) الخيرية، لأكثر من 60 طفلاً يتيماً من مختلف الأعمار، وقد أقيم الحفل في المركز الصيفي الرابع لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي سبق للبنك رعايته كذلك هذا العام، وأقيم الحفل يوم السبت الرابع من شهر رمضان 1431هـ، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد عمر البلطان، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور حمود البدر، الأمين العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وصالح اليوسف مدير عام الجمعية، كما مثّل بنك الرياض في هذه المناسبة، المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع، محمد بن عبد العزيز الربيعة، ومدير إدارة خدمة المجتمع، طارق السلهام، وحضر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم كاملاً والجهاز الفني. وقد اشتمل الحفل على نشاطات اجتماعية متنوّعة ومسابقات ثقافية.

وأبدى محمد بن عبد العزيز الربيعة سعادته بهذا الحفل، مؤكدا ً أن بنك الرياض يضع نصب عينيه احتياجات المجتمع بجميع فئاته، حيث كان من المهم مشاركة أبنائنا الأيتام حفل إفطارهم هذا ورعايته، وهذا من شأنه تعزيز شعور الأسرة الواحدة في قلوبهم، خاصة مع مطلع شهر رمضان المبارك. فإن بنك الرياض دائماً يهتم بهذه الفئة انطلاقاً من إحساسه بالمسؤولية الاجتماعية تجاههم كجزء لا يتجزأ من المجتمع.

ويذكر أن البنك رعى مطلع الصيف الحالي حفل نجاح مجموعة كبيرة من أبناء جمعية (إنسان)، من مختلف المراحل الدراسية، وذلك ضمن برامج خدمة المجتمع التي يقوم بها البنك بشكل دائم، حرصاً منه على الدعم والمساهمة الفعَّالة في مختلف الأنشطة الاجتماعية والخيرية وكل ما يعود بالنفع على أفراد المجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد