Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
تحتفل بمرور عامين على تدشين خدماتها في المملكة
«زين» تمنح عملاءها خدمات مجانية على مدار ثلاثة أيام

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة زين السعودية منح عملائها حزمة من الخدمات المجانية احتفالاً بمناسبة مرور عامين على بدء أعمالها في المملكة، في الفترة الواقعة بين 28 و30 أغسطس من العام الجاري. وتتألف حزمة «زين» المجانية من 200 دقيقة اتصال، 200 رسالة قصيرة، 200 رسالة متعددة الوسائط و200 ميجابايت إنترنت على شبكة زين، صالحة للاستخدام خلال فترة الاحتفال.

وصرح الرئيس التنفيذي - العضو المنتدب لشركة زين السعودية الدكتور سعد البراك قائلاً: «نحتفل بمرور عامين كاملين حافلين بالإنجازات والنجاحات التي تكللت بها أعمال شركة زين السعودية في سوق الاتصالات المتنقلة بالمملكة، والتي تعكسها جميع النتائج والأرقام التي تم تحقيقها والوصول إليها»، وأوضح البراك أن عملاء «زين» بلغوا «سبعة ملايين عميل خلال 700 يوم فقط». وحول نسبة التغطية التي استطاعت شبكة «زين» الوصول إليها، أكد البراك: «أن شبكة زين الخاصة المتطورة تجاوزت تغطيتها ما نسبته 85 بالمائة من مساحة المناطق المأهولة بالسكان»، مضيفاً أن «الوصول إلى هذه النسبة في دولة مترامية الأطراف مثل المملكة، يجسد حرص الشركة الشديد على مسابقة الزمن وتأمين البنية التحتية الكفؤة، والكفيلة بضمان تقديم أعلى معدلات الجودة في الخدمات».

ولفت البراك إلى أن هذه الأيام «تعتبر أياماً مميزة لمستخدمي الهاتف المتنقل وسوق الاتصالات المتنقلة في المملكة على وجه العموم، وتعتبر محطة تعكس التطور النوعي الذي شهده القطاع والصناعة ككل، بما دفع خدمات الاتصالات المتنقلة لآفاق جديدة من خلال إذكاء روح المنافسة منذ دخول المشغل الثالث لخدمة الهاتف المتنقل»، مشيراً إلى أن العملاء «حصلوا على مساحة واسعة من الخدمات المتطورة والمتنوعة، إضافة إلى استمتاعهم بالباقات والعروض التسويقية الضخمة ذات القيمة الحقيقية خلال العامين الماضيين».





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد