Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
أمير منطقة القصيم يهنئ كليات بريدة الأهلية

 

تلقى الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الغصن رئيس مجلس إدارة كليات بريدة الأهلية تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على منح الاعتماد العام لكليات بريدة الأهلية وعددها خمس كليات. وقد أثنى سموه الكريم على الجهود التي نتجت عنها هذه الثمار المباركة مؤملاً سموه الكريم مزيداً من التطور لهذه الكليات.

وتأتي تهنئة سموه بعد اطلاعه على خطاب معالي وزير التعليم العالي بالموافقة على هذا الاعتماد، وثمن رئيس مجلس إدارة الكليات لسمو أمير منطقة القصيم مواقفه المباركة في كل خطوة من خطوات الكليات الذي كان له أبلغ الأثر في النجاحات التي حققتها كليات بريدة الأهلية مؤخراً.

الجدير بالذكر أن الكليات التي حصلت على الاعتماد العام هي، كلية العلوم الطبية التطبيقية وتضم عدة تخصصات في (التمريض - المختبرات - الأشعة - التغذية - العلاج طبيعي - صحة بيئة - سجلات طبية - رعاية أسنان)، وكلية الصيدلة وطب وجراحة الأسنان، وتضم تخصصات (طب الأسنان ، صيدلة إكلينيكية)

وكلية العلوم الإدارية والإنسانية، وتضم تخصصات (إدارة موارد بشرية، التربية الخاصة، لغة إنجليزية، تسويق، محاسبة، حقوق (شريعة وقانون)، بالإضافة إلى كلية الهندسة، وتضم تخصصات (هندسة قوى كهربائية، اتصالات وإلكترونيات)، وكلية الحاسب الآلي، وتضم تخصصات (هندسة الحاسب، علوم الحاسب، نظم المعلومات، تقنية المعلومات للطالبات).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد